تتغذى على الرحيق وتتعارك.. شوف أجمل الطيور فى مسابقة بأمريكا × 10 صور

الأحد، 21 يوليو 2019 08:30 ص
تتغذى على الرحيق وتتعارك.. شوف أجمل الطيور فى مسابقة بأمريكا × 10 صور أجمل صور للطيور
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز الطيور بجمال ألوانها فى بيئتها المختلفة، كما تقوم بالعديد من الأفعال المختلفة فى الحياة كالتغذية على رحيق الزهور أو العراك مع الطيور الأخرى وحماية صغارها، ولذلك دشنت إحدى الجمعيات المتهمة بالطيور والحيوانات المختلفة جائزة للتصوير الفوتوغرافي، حيث يشارك الآلاف فيها يوميا. 

أجمل الطيور  (5)
 

كشفت جمعية أودوبون الوطنية، والتى تهدف فى زيادة الوعى تجاه الطيور فى نيويورك، عن الفائزين بجوائز التصوير الفوتوغرافى للعام الحالى 2019، حيث شارك حوالى 2253 مصورا من أمريكا وكندا.

أجمل الطيور  (4)
 

شارك المصورون بصور الطيور المدهشة فى بيئتها الطبيعية، والتى تقوم بأعمال مختلفة، حيث تتغذى على الرحيق من الزهور وبالصيد، وتم تقييم جميع الصور وفقا للجودة الفنية والجدارة الفنية، وفقا لما ذكرته جريدة ديلى ميل البريطانية.

أجمل الطيور  (10)
 

فازت كاثرين سوبودا، بالجائزة الكبرى عن صورتها لطائر أسود ذات أجنحة حمراء فى متنزه هنتلي ميدوز بارك بولاية فيرجينيا، وحصلت مريم كمال، الفائزة بجائزة الهواة، على صورة طائر الطنان ذى الرقبة البيضاء والتى التقطتها أثناء زيارة إلى منتزه "ديف وداف" بكوستاريكا.

أجمل الطيور  (4)
 

استحوذت إليزابيث بوهم على جائزة المحترفين، لصورة معركة بين طائرين في مدينة باينديل بولاية وايومنج، وأشادت لجنة التحكيم بصورة كيفن فى الفئة المهنية لصورته عن نسر أصلع يصطاد ثعلبًا وأرنبًا، كان يحاول التقاطه في متنزه سان خوان التاريخي الوطني بواشنطن.

أجمل الطيور  (1)
 
أجمل الطيور  (2)
 
أجمل الطيور  (6)
 
أجمل الطيور  (7)
 
أجمل الطيور  (8)
 
أجمل الطيور  (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة