"معامل المختبر للتحالیل الطبیة" تعلن عن خطة عملھا في مصر

الأحد، 21 يوليو 2019 04:55 م
"معامل المختبر للتحالیل الطبیة" تعلن عن خطة عملھا في مصر معامل المختبر
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت معامل المختبر للتحالیل الطبیة  عن خطة عملھا في مصر، و للتعرف على أحدث الوسائل التكنولوجیة المستخدمة في مجال التحالیل الطبیة بالمعمل المركزي؛ من أجل الحصول على النتائج في أسرع وقت وبدقة عالیة، وذلك من خلال اللقاء الدوري بكبار أطباء العيادات و الشركات.

معامل المختبر (1)

والذي من خلاله قامت باستعراض تاریخ تطور العمل في سلسلة معامل المختبر، منذ إنشائھا عام 1979 وذلك بصفتھا مؤسسة التحالیل المناعیة في مجالات الاختبارات الطبیة وأن "لدیها نخبة من أفضل الكفاءات الموجودة في مصر، علاوة على الفروع المنتشرة فى أنحاء مصر والتي تتعدى 200 فرع، وأن كل ذلك كان نتاج خبرة وریادة اكتسبتها الشركة على مدار 40 عامًا مشيرة إلى أن هناك أكثر من 1500 موظف من بينهم 200 دكتور وأستاذ جامعة من أفضل الكفاءات الموجودة في مصر

معامل المختبر (2)

وأضافت أن تحسین مستوى الصحة العامة والرفاھیة للمجتمعات التي یقوم المختبر بخدمتھا من خلال إمدادھم بالمعلومات التشخیصیة المعملیة عالیة الجودة ھو الھدف الذي لم تحید عنه منذ بدایة إنشاء فروع معامل المختبر.

 

كما تمتلك الشركة حافظة أعمال تضم أكثر من 1700 تحلیل إكلینیكي في مجالات علوم المناعة وأمراض الدم والكیمیاء السریریة والطفیلیات والأحیاء المجھریة والأمراض المعدیة، والسموم والخلایا والأمراض الجراحیة والتدفق الخلوي والبیولوجیا الجزیئیة وعلم الوراثة الخلویة؛ مما یجعلھا ضمن أكبرشركات الاختبارات المعملیة الطبیة الخاصة في الشرق الأوسط.

 

وفي عرض شامل عن طریقة عمل المعمل المركزي للمختبر اكدت الشركة على ايمانها بمقولة أن  70 % من التشخیص الصحیح مبني على نتائج صحیحة، ونظرًا لأن المختبر أكبر معمل في مصروالشرق الأوسط، فقد حرصت الشركة على تطویر المعمل المركزي لديها بأحدث أجھزة الاختبار والمعدات في العالم، والتي تجري الاختبارات الإكلینیكیة الأكثر ندرة ودقة.

WhatsApp-Image-2019-07-22-at-12.52.51-PM
 

وأضافت أن المعمل المركزي للمختبر یتمتع بطراز عالمي في الشرق الأوسط، فیتمیز بأحدث التقنیات وأجھزة الاختبار من حیث المعدات الطبیة المستخدمة، والتي كانت من خلال الشراكة الذي عقدھا المختبر مع أكبر موردي أجھزة الفحص الطبي في العالم .

 

ومن الجدير بالذكر ان معامل المختبر قد حصلت للمرة الثالثة على اعتماد الCAP  بعد سلسلة من الاختبارات والتي تمت على ید فریق الاعتماد الدولي المبعوث من "CAP"  - الجمعية الامريكيه للباثولوجيين - و الذي يضمن للمواطن المصري الحصول على نتائج معملیة دقیقة معتمدة في كل دول العالم.

معامل المختبر (3)

كما صرحت الشركة اهتمامها الشديد ببناء علاقة وطیدة مع المریض، والاحتفاظ بنتائج المرضى فى قاعدة بیانات سریة تجعل المریض قادرا على استرجاع نتائج التحلیل أكثر من مرة، وذلك عن طريق موقع المختبر والتطبیق الخاص بالھواتف الذكیة والرسائل النصیة، كما توفر الخط الساخن للعملاء 19014 وذلك لحجز الزيارات المنزلية و أي استفسارات و فريق عمل محترف على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة