خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول يواجه إشبيلية الإسبانى وديا فى أمريكا

الأحد، 21 يوليه 2019 08:00 ص
ليفربول يواجه إشبيلية الإسبانى وديا فى أمريكا ليفربول وإشبيلية - أرشيفية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى ليفربول الإنجليزى مع نظيره إشبيلية فى المباراة الودية التى تجمعهما بملعب فانواي بارك بأمريكا ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

لعب ليفربول مباراتين وديتين استعدادًا للموسم المقبل، وحقق الفريق فوز كبير في أولى اللقاءات التحضيرية على حساب فريق ترانمير روفرز بسداسية نظيفة، ثم قابل في المباراة الثانية فريق برادفورد وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على حساب توتنهام بهدفين نظيفيين في المباراة النهائية التي أقيمت 1 يونيو الماضي.

فى المقابل نجح إشبيلية فى الفوز بنتيجة 3 / 1 على حساب فريق دالاس، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريق للموسم القادم، وخاض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام ريدينج، شالكة، سيمبا، وحقق الانتصار في الثلاث مباريات، أنهى الفريق الأندلسي الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 59 نقطة من خلال مشواره طوال الموسم، جمعهم من 17 فوز و7 تعادلات، و 13 هزيمة.

يفتقد ليفربول في ثاني مبارياته التحضيرية شيردان شاكيري بسبب الإصابة، ويغيب الدولي المصري محمد صلاح بعد أن قرر المدرب يورجن كلوب منحه أجازة تستمر 3 أسابيع، بالإضافة إلى المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات أمم إفريقيا، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني الذي شارك منتخب بلاده في نهائيات الكان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة