خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"بلا شفقة ولا رحمة".. أمريكية تطلق النار على طفلتيها 5 سنوات و7 سنوات فى تكساس.. عطل فى مسدسها ينقذ زوجها من موت محتم.. وتؤكد: قمت بالتخطيط قبل عدة أسابيع للجريمة.. والمحكمة تنظر فى إعدامها أو سجنها مدى الحياة

الأحد، 21 يوليه 2019 03:30 م
"بلا شفقة ولا رحمة".. أمريكية تطلق النار على طفلتيها 5 سنوات و7 سنوات فى تكساس.. عطل فى مسدسها ينقذ زوجها من موت محتم.. وتؤكد: قمت بالتخطيط قبل عدة أسابيع للجريمة.. والمحكمة تنظر فى إعدامها أو سجنها مدى الحياة القاتلة وبناتها وزوجها
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة مأساوية جديدة، لأم أمريكية قتلت طفلتيها الأولى عمرها 7 سنوات والثانية 5 سنوات بإطلاق النار عليهما أثناء نومهما، لينجو زوجها بمعجزة إلهية بعد عطل مفاجئ فى المسدس، لتواجه الأم حكما إما بالإعدم أوالسجن دى الحياة.

65656
 

وكشفت صحيفة الديلى ميل البريطانية، أن سارة نيكول هندرسون البالغة من العمر 34 عاما قامت بالتخطيط لجريمتها قبل عدة أسابيع ،وأكد زوجها يعقوب أنه لاحظ تصرفات غريبة عليها فى الفترة الأخيرة إلا أنه لم يهتم بالأمر لأنه يدرك تماما أنها تحب أطفالها ولن تصيبهم بسوؤ تحت أى ظرف.

سارة وزوجها يعقوب
سارة وزوجها يعقوب

وأكد زوجها أنه فى يوم الجريمة قامت من جانبة فى الليل وتأخر بعض الوقت، ثم عادت لتقول لزوجها يعقوب: "أنا قتلت أطفالنا" ليفزع الزوج لأطفالة، لتوجه المسدس فى وجه زوجها لتقتله أيضا إلا أنه العناية الإلهية أنقذته من الموت المحتم فقد تعطل مسدسها عن الإطلاق.

 

وذهب الزوج إلى حجة أطفالة ليجدهم يسبحون فى دمائهم، ليتصل الزوج بالشرطة الأمريكية فى حالة من الرعب ليبلغهم بالحادث، لتصرخ سارة: "ماذا فعلت يا رب؟ ماذا فعلت؟ ماذا فعلت؟ ماذا فعلت يا الله؟.

الأطفال
الضحيتان

 

وأوضحت والدتها تيريزا براون، أن سارة أصيبت باضطراب ثنائى القطب وتواصلت مع العديد من الأصدقاء للحصول على المساعدة، متابعة: "أعرف أن ابنتى كانت مخطئة فى القيام بذلك، لكن شيئا ما وقع فيها، لأنها كانت تحب أطفالها".

 

وفى تحقيقات الشرطة، حاولت سارة إقناع هيئة المحكمة أنها مصابة بالجنون، وأنها كانت فى حالة غير طبيعة إلا أن مركز السموم أظهر أنها لم تكن فى حالة سكر أو مخمورة وقت الحادث لتفعل هذا.

سارة لينكولن
سارة لينكولن

 

ولم تبد سارة أى ندم عندما اعترفت بجرائم القتل لتحقيقات الشرطة، مؤكدة أنها قامت بهذا بسبب ضغوط الحياة اليومية.

 

وفى القانون الأمريكى، من يثبت عليه جريمة قتل أطفال دون سن العاشرة يواجه عقوبة الإعدام حتما أو السجن مدى الحياة دون الإفراج المشروط.

الأطفال 2
الأطفال الضحايا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة