أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جديدة فى أبشع جريمة قتل بالفيوم.. المتهم بقتل زوجته وأبنائه الـ4 يتراجع أمام النيابة عن اعترافاته.. ويتهم 3 باقتحام شقته وقتل المجنى عليهم.. وحارس العقار يكذب ادعاءاته ويؤكد: لم يدخل أحد للعمارة

الخميس، 18 يوليو 2019 05:00 م
تفاصيل جديدة فى أبشع جريمة قتل بالفيوم.. المتهم بقتل زوجته وأبنائه الـ4 يتراجع أمام النيابة عن اعترافاته.. ويتهم 3 باقتحام شقته وقتل المجنى عليهم.. وحارس العقار يكذب ادعاءاته ويؤكد: لم يدخل أحد للعمارة
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورات وتفاصيل جديدة شهدتها قضية أبشع جريمة قتل فى محافظة الفيوم خلال الساعات الماضية ، تمثلت فى تراجع الزوج المتهم بقتل زوجته وأبنائه الـ4 بالساطور عن اعترافاته بقتلهم أمام النيابة العامة، رغم تسليم نفسه للشرطة واعترافه بالواقعة.

ليس هذا فحسب بل اتهم الزوج خلال أقوالهم أمام النيابة العامة 3 باقتحام شقته السكنية وقتل المجني عليهم وتخديره ، فيما كذب أقوال حارس العقار أدعاءات المتهم بعدما أكد الحارس أنه لم يدخل أحد للعمارة فى هذا التوقيت.

التفاصيل الجديدة ظهرت عندما باشرت نيابة بندر الفيوم التحقيق في واقعة قيام زوج بقتل زوجته وأبنائه ال4 بشقتهم السكنية بمدينة الفيوم بالاستماع لأقوال الشخصين اللذين اتهمهما المتهم بتهديده بقتل زوجته وأبنائه الـ4.

المتهم 1
 

 

ووفقا لتحقيقات النيابة العامة ، قال الأول ويدعي أشرف أن إدعاء المتهم باطل وأن كل ما في الأمر أن المتهم يقوم بالتنقيب عن الآثار ببعض المنازل التي يعتقد أن أسفلها كنز أثري ومن بينها منزل صديق لهما يدعي مصطفي  بقرية اللاهون.

وأضاف أنهما قالا  للمتهم : لا تقترب من المنزل ولا تقم بالتنقيب تحته ولم يتطرقا في تهديده الي زوجته وأبنائه ابدا وتم إخلاء سبيهما.

وخلال تحقيقات النيابة تراجع المتهم"خ.م.ف"  في اعترافاته بارتكاب الجريمة حيث أكد خلال التحقيقات التي أجريت برئاسة أحمد مرزوق، وكيل نيابة البندر، وتحت إشراف محمد القاضي، رئيس النيابة، وسكرتارية تحقيق عماد يونان،  أن 3 ملثمين اقتحموا الشقة وقاموا بقتل زوجته وأبناءه الـ4 بعد تخديره وبسؤاله عن هويتهم أكد أنهم كانوا ملثمين ولم يستطيع تحديد هوية أي منهم مشيرا إلى أنهم نفذوا جريمتهم امامه ولكنه لم يستطيع التحرك من تأثير المخدر.

وأكد المدرس الأزهري المتهم، أنه قام بالإبلاغ عن أنه مرتكب الواقعة من فزعه من الواقعة بالإضافة إلى أن حالته النفسية كانت سيئة خلال هذه الفترة  بعدما أخذ بعض الأموال من أهالي قرية سنوفر بالفيوم مسقط رأسه لتشغيلها في مزارع لتربية الدواجن مقابل أرباح، ولكنه تعرض للخسارة وظل يسدد الأرباح التي وعد بها الأهالي حتي لا تهتز صورته بقريته ويقال عنه نصاب بالإضافة إلي أنه وقع علي إيصالات أمانة بهذه المبالغ فتراكمت عليه الديون.

 

وفي محاولة منه لخلق مصدر للربح قام بعمل مشروع صالة جيم بمنطقة المسلة واستأجر الشقة محل الجريمة، منذ شهر ونصف ولكن مشروعه هذا أيضا فشل وتيقن أنه سيعيش خلال الفترة المقبلة وسط مطالبات بسداد ديونه وأنه رغم سفره لدولة الإمارات أشتري شققا، لتأجيرها والتربح منها، إلا أنه تعثر في السداد.

وباستدعاء حارس البرج السكني نفي أقوال المتهم وأكد أنه خلال هذه الليلة كان مستيقظا ولم يدخل أحد غريب الي البرج وهو متأكدا تماما من ذلك.

تعود الواقعة إلي تلقي  اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم، بورود بلاغ من الأب المتهم ويدعى "خ.م.ف" (38 سنة-مدرس لغة إنجليزية)، بأحد المعاهد الأزهرية للفتيات، بمركز الفيوم، بقتله زوجته وأولاده الأربعة في شقتهم السكنية.

المتهم 2
 
وانتقلت مباحث قسم شرطة أول الفيوم، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الأب المتهم، قتل زوجته "ك.م" (33 سنة-ربة منزل)، وأبنائه "أ.خ" (11 سنة-طالب بالصف الخامس الإبتدائي)، و"أ.خ" (8 سنوات-طالبة بالصف الثاني الإبتدائي)، و"م.خ" (4 سنوات)، و"ت.خ" (عام ونصف)، وذلك بسبب وجود خلافات بينه وبين آخرين معلومين لديه، بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بمركز الفيوم، وتلقيه تهديدات منهم بإغتصاب وقتل زوجته في حالة عدم تخليه عن ذلك.

وتوصلت مباحث الفيوم، إلى أن الأب المتهم، بادر بقتل زوجته وأبنائه مستخدما ساطور اشتراه من أحد الأماكن لمواجهة تهديدات هؤلاء الأشخاص، وبمعاينة مكان الجريمة، تبين وجود جثة الزوجة والطفلة الصغيرة أعلى سرير إحدى حجرات النوم وبجوارها على سرير آخر جثتا الطفلتين الثالثة والرابعة، كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة ومصابين بجروح قطعية وكسور بعظام الجمجمة.

المتهم 3

كما عثرت المباحث على الساطور المستخدم في الجريمة، ملطخا بالدماء ملقى بأرضية حجرة النوم الأولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 5189 لسنة 2019م إداري قسم شرطة أول الفيوم، وكلفت قسم الأدلة الجنائية بالانتقال ومعاينة المكان وفحصه، وباشرت نيابة بندر الفيوم، التحقيق مع المتهم في الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وإجراء تحريات المباحث لبيان ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

 

المتهم 2
المتهم 2

 

المتهم 3
المتهم 3









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم

Dna

يعملوا تحليل dna لاولادة و هم يعرفوا السبب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة