خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بداية متوترة بين ساري ورونالدو في أول مباراة مع يوفنتوس.. فيديو

الأحد، 21 يوليه 2019 06:02 م
بداية متوترة بين ساري ورونالدو في أول مباراة مع يوفنتوس.. فيديو كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الايطالي الجدل في مباراة توتنهام الإنجليزي التي أقيمت اليوم بسنغافورة ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، والتي انتهت بفوز توتنهام بنتيجة 3 – 2.

وقرر ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس إستبدال كريستيانو رونالدو في منتصف الشوط الثاني من عمر المباراة وهو القرار الذي لم يرضي "الدون" والذى ظهر تأثيره خلال حديثه القصير مع ساري.

وجاءت أهداف توتنهام عن طريق إيريك لاميلا ولوكاس مورا وهاري كين أهداف توتنهام في الدقائق 31 و65 و93 على الترتيب بينما سجل جونزالو هيجواين وكريستيانو رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقائق 56 و60 من عمر المباراة.

وجاءت التشكيلة الاساسية لفريق يوفنتوس في مباراة اليوم كالتالي، بوفون، دي تشيليو، بيانيتش، رونالدو، ماتويدي، ماندزوكيتش، بونوتشي، كانسيلو، إيمرى كان، روجاني، برناردسكي.

في حين جاءت التشكيلة الاساسية لفريق توتنهام ضد يوفنتوس كالتالي، جازانيجا، والكر-بيترز، ألدرفيرلد، تانجانجا، جيورجيو، وينكس، سكيب، لاميلا، ديلي ألي، سون، باروت.

ويلتقي يوفنتوس مع الانتر الايطالي الاربعاء المقبل، قبل أن يواجه اتلتيكو مدريد الاسباني في العاشر من أغسطس القادم، بينما يلعب توتنهام مع مانشستر يونايتد الخميس القادم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة