خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الحياة اليوم" يتناول حصاد بطولة أمم إفريقيا.. لبنى عسل: مصر أبهرت العالم بـCAN2019.. وطارق الأدور: لم أشاهد ملاعب أوروبية بروعة استاد القاهرة.. ووالدة الشهيد عمر القاضى تعلق على إطلاق اسم نجلها على دفعة 2019

الأحد، 21 يوليه 2019 12:47 ص
"الحياة اليوم" يتناول حصاد بطولة أمم إفريقيا.. لبنى عسل: مصر أبهرت العالم بـCAN2019.. وطارق الأدور: لم أشاهد ملاعب أوروبية بروعة استاد القاهرة.. ووالدة الشهيد عمر القاضى تعلق على إطلاق اسم نجلها على دفعة 2019 برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، حصاد بطولة أمم إفريقيا، بالإضافة لتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى، أوائل كلية الشرطة دفعة 2019، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية.

 

تعليق والدة الشهيد عمر القاضى على إطلاق اسم نجلها على دفعة 2019

قالت راندا محمود والدة الشهيد البطل، عمر القاضى، إنها سعيدة بإطلاق اسم ابنها على دفعة الشرطة 2019، وهذا التكريم من وزير الداخلية أعاد الفرح إليها.
 


وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة": "إطلاق اسم نجلى على دفعة 2019 تكريم أشكر الله عليه، وكان يتمنى الشهادة ونالها.. لقد شعرت أنه سيموت فى يومًا ما، فقال لى لا سأصبح شهيدًا".

 

وفى رسالتها لرجال الشرطة والجيش، طالبتهم باستكمال الرسالة والدفاع عن وطنهم، مؤكدة: "كلنا فداء مصر، وهذا ثمن غالٍ، لكن ليس غاليًا على مصر".

 

لبنى عسل: مصر أبهرت العالم بـCAN 2019

.. وقدمت بطولة رائعة

 

وأشادت الإعلامية لبنى عسل، بالتنظيم الرائع لبطولة الأمم الإفريقية، وحفل الختام فى مباراة النهائى التى جمعت منتخبى الجزائر والسنغال، مؤكدة أن مصر قدمت مشاهد رائعة وحفل راقى ورسائل إيجابية كثيرة.

 

وقالت "عسل" خلال برنامجها "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إن مصر أبهرت العالم بالتنظيم الجيد للبطولة، سواء الملاعب التى استضافت 24 منتخبًا لأول مرة فى تاريخ بطولات أمم إفريقيا، والجمهور المصرى قدم صورة أكثر من رائعة عن وطنه، بالإضافة لتجربة "تذكرتى" التى تعتبر مكسبا مهما بعد البطولة، بما يؤكد القدرات المصرية.

 

وأشارت، إلى أن مصر حققت بفضل هذا التنظيم مكاسب سياسية واقتصادية وسياحية، ورسالة أن مصر بلد الأمن والاستقرار، موجهة التحية لكل الذين عملوا وساهموا لرفع اسم مصر.

 

حصاد أمم إفريقيا

وفى الفقرة الأخير، تناول البرنامج، حصاد بطولة أمم إفريقيا، حيث قال الناقد الرياضى طارق الأدور، عن السياحة الرياضية واحدة من أهم عناصر الجذب السياحى على مستوى العالم.

 

وأوضح أن ما حدث فى التنظيم والملاعب والمتطوعين خلال امم إفريقيا فاق كل التوقعات، مضيفًا أن جميع أجهزة الدولة والجماهير وقفت خلف مصر من أجل أفضل تنظيم لبطولة أمم إفريقيا.

 

وذكر أن النجوم الأفارقة لم يصدقوا أنفسهم على روعة الملاعب التى شاهدوها فى مصر، مضيفًا: "لم أرى فى بطولة دورى الأبطال الأوروبية التى فاز بها ليفربول الإنجليزى، ملاعب بجمال استاد القاهرة ومخرج اللاعبين وشكل المدرجات".

 

فيما قال الخبير السياحى، عاطف عجلان، عضو غرفة شركات السياحة، إن مصر صدرت صورة مشرفة للعالم بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية وخاصة من ناحية الأمان.

 

وأكد الخبير السياحى، عاطف عجلان، البنية التحتية الرياضية أبهرت كل الوفود المشاركة فى البطولة، لافتًا إلى أن 5000 مراسل صحفى عالمى حضروا بطولة أمم إفريقيا ونقلوا الصورة الحقيقة لمصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة