أكرم القصاص - علا الشافعي

جميلات مصر وأفريقيا نجوم تزين كان 2019.. حفيدات كليوباترا يضربن أروع الأمثلة فى التشجيع.. ملكات جمال شمال أفريقيا يتألقن في مدرجات كأس الأمم الأفريقية.. ومشجعات الجنوب يخطفن عدسات الكاميرات بسحر البشرة السمراء

السبت، 20 يوليو 2019 10:10 م
جميلات مصر وأفريقيا نجوم تزين كان 2019.. حفيدات كليوباترا يضربن أروع الأمثلة فى التشجيع.. ملكات جمال شمال أفريقيا يتألقن في مدرجات كأس الأمم الأفريقية.. ومشجعات الجنوب يخطفن عدسات الكاميرات بسحر البشرة السمراء جميلات افريقيا
كتبت أسماء عمر ـ تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من مظاهر البهجة والجمال شهدتها بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في ضيافة الفراعنة، بداية من حفل الافتتاح والملاعب التي أعيدت تهيئتها لتتوافق مع المعايير العالمية، ومروراً باستحداث نظام تذكرتي الذي ضمن الأمن والسلامة للجماهير الغفيرة التي زينت مدرجات كان 2019، وأعادت الحياة إلى الملاعب المصرية في مشهد مبهر.

جميلات-مصر-وافريقيا-(9)

سيدات الشرق والغرب فى الكان

إلا أن المشهد الأكثر إبهاراً كان في سيدات مصر والعالم العربي وأفريقيا، اللاتي زين بحضورهن المدرجات المصرية في كأس الأمم الأفريقية بحضور مميز، وأضفين نوعاً من البهجة والجمال في مشهد أكثر من رائع لم تستطع الكاميرات أن تتجاهله، لتنقل صورة رائعة من الحضور المميز للمشجعات اللاتي تواجدن في المدرجات لدعم ومؤازرة منتخبات بلادهن.

ملكات جمال مصر والعالم العربي وأفريقيا تواجدن بحضور مميز، بعضهن حملن العلم أو رسمنه على أوجههن ليعكسن البهجة من المدرجات، البعض تواجد بمفرده أو بصحبة الأهل والأصدقاء، إلا أن شعار الأمن والآمان الذي رفعته بطولة كان 2019 على الأراضي المصرية، كان كفيلاً باستقطاب سيدات الشرق والغرب إلى البطولة التي استطاعت خلالها مصر أن تبهر العالم أجمع بالقدرة على التنظيم والسرعة في التنفيذ حيث لم تستغرق الاستعدادات أكثر من شهرين.

جميلات-مصر-وافريقيا-(11)

سيدات المغرب فى مؤازرة أسود الأطلسى

الجمال المغربي تجلى في المدرجات المصرية حيث جاءت سيدات المغرب العربي لمؤازرة أسود الأطلسي قبل أن يودعوا البطولة من دور الـ 16 في إحدى المفاجآت القاسية للكان، وكذلك ظلت سيدات تونس تؤازرن نسور قرطاج حتى الحصول على المركز الرابع في البطولة، وملكات جمال الجزائر اللاتي وقفن في ظهر المحاربين ليقدموا أقوى المباريات حتى الوصول إلى النهائي.

جميلات-مصر-وافريقيا-(4)

حفيدات كليوباترا يضربن أروع الأمثلة في التشجيع

أما سيدات مصر وحفيدات كليوباترا، فكن خير مثال لتواجد العنصر النسائي في المدرجات للدعم والمؤازرة وليس لأحفاد الفراعنة فقط والذين خرجوا من دور الـ 16، وانما لجميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة، وعلى اختلافهن حضرت المحجبة والمنتقبة وغيرهن من جميلات الفراعنة، كما ظهر العنصر النسائي أصحاب نصف الجمال من مشجعات الدول الأفريقية الشقيقة وعكست ملامحهم الجمال الكامن في جنوب القارة السمراء والبعيد عن الأضواء.

جميلات-مصر-وافريقيا-(1)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(2)
 
جميلات-مصر-وافريقيا-(12)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(13)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(14)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(16)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(17)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(18)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(19)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(23)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(24)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(25)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(26)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(27)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(31)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(33)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(39)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(40)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(42)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(43)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(44)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(45)
 

 

جميلات-مصر-وافريقيا-(46)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

للعلم فقط

نصيحة خليهم حفيدات حتشبسوت افضل لان كليوباترا مش مصرية لكن بطلمية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة