خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم مسلح وتفجير شمال غرب باكستان لـ 9 قتلى و30 مصابا

الأحد، 21 يوليه 2019 10:27 ص
ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم مسلح وتفجير شمال غرب باكستان لـ 9 قتلى و30 مصابا تفجير فى باكستان
إسلام أباد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت حصيلة ضحايا الهجوم المسلح الذى استهدف مركزا تابعا للشرطة شمال غرب باكستان صباح اليوم /الأحد/ والتفجير الذى استهدف المستشفى التى تم نقل الجرحى إليها إلى 9 قتلى و30 مصابا.

ونقلت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية عن الضباط البارز بالشرطة فى مدينة "ديرا إسماعيل خان" سالم خان قوله إن مسلحين يستقلون دراجات نارية فتحوا النار على قوات الشرطة بمنطقة سكنية؛ مما أسفر عن مقتل إثنين منهم ثم استهدفوا مدخل المستشفى التى تم نقل الجرحى إليها وهو ما تسبب فى مقتل أربعة آخرين.

وأضاف خان أن المصابين بينهم 8 من رجال الشرطة، مشيرا إلى أن العديد من الجرحى يرقدون فى حالات حرجة.

وأفادت تقارير محلية بأن التفجير تسبب فى تدمير غرفة الطوارئ بالمستشفى وأجبر المسئولون على إغلاقها .. وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى عسكري.

وقد أعلنت حركة "طالبان " الباكستانية مسئوليتها عن هذا الهجوم.

من جهته صرح المتحدث باسم شرطة مدينة "ديرا إسماعيل خان " شمال غرب باكستان - بأن سبعة أشخاص على الأقل قُتلوا، بينهم أربعة من رجال الشرطة، واُصيب أربعون آخرون بجراح، جراء حوادث إطلاق نار متفرقة، وهجوم انتحارى وقع فى المدينة صباح اليوم الأحد .

ونقلت وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية-عن المتحدث باسم الشرطة قوله، أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على نقطة تفتيش للشرطة فى مدينة " ديرا إسماعيل خان"، مما أسفر عن مقتل اثنين من رجال الأمن، كما فجرت امرأة انتحارية نفسها خارج بوابة أحد المستشفيات لدى وصول سيارة الإسعاف التى كانت تقل رجلى الشرطة القتيلين، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة