خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمم أفريقيا 2019.. البنية التحتية تؤكد قدرة مصر على تنظيم أكبر البطولات الرياضية.. رئيس جمهورية الفيفا يتحدث عن براعة الفراعنة فى التنظيم.. وأحمد أحمد: عمل رائع.. والختام بـ"عملنا اللى قالوا عليه مستحيل".. صور

الأحد، 21 يوليه 2019 11:00 ص
أمم أفريقيا 2019.. البنية التحتية تؤكد قدرة مصر على تنظيم أكبر البطولات الرياضية.. رئيس جمهورية الفيفا يتحدث عن براعة الفراعنة فى التنظيم.. وأحمد أحمد: عمل رائع.. والختام بـ"عملنا اللى قالوا عليه مستحيل".. صور ختام بطولة أمم أفريقيا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت مصر، بما لا يدع مجالاً للشك، أنها تمتلك بنية تحتية رائعة تؤهلها لاستضافة أكبر البطولات القارية، الأمر لا يتعلق بعبارات إنشائية ولا بكلمات لكنه واقع أفرزته وأكدته بطولة أمم أفريقيا الحالية بمصر والتى نجت مصر فى تنظيمها بشكل رائع، رغم أن مصر حصلت على التنظيم منذ ستة أشهر فقط.

بنية تحتية ولا أروع.. وإعادة الترميم أبرز فوائد الكان

نجحت مصر فى تنظيم بطولة ولا أروع وتؤكد أنها البلد الأفريقى الأهم تقريباً، من حيث البنية التحتية الرائعة، وتأكد الجميع أن مصر تمتلك ملاعب وفنادق وشبكة مواصلات وغيرها من البنية تحتية تؤكد قدرة مصر على استضافة أكبر البطولات القارية والعالمية، خاصة بعد إشادة مسئولى ورموز لكرة العالمية، فى مقدمتهم إيفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، استفادت مصر أيضاً من خلال استضافة الحدث الأفريقى الأهم بإعادة ترميم بعض المنشآت الرياضية.

حفل الختام فى ستاد القاهرة

28 يوما من التنظيم العالمى لمصر

قدمت مصر بطولة ولا أروع على مدار 28 يوماً تقريباً، ويرى كثيرون أن ما فعلته مصر سيضع الكاميرون التى تستضيف النسخة المقبلة فى وضع حرج، فقد أصبحت الكاميرون مُطالبة بتنظيم يُضاهى ما فعلته مصر أو لا يقل كثيراً، خاصة أن البطولة حققت مكاسب بالجملة على الصعيد الفني والتنظيمي وغيرها من المكاسب.

رئيس جمهورية الفيفا يتحدث عن براعة الفراعنة في التنظيم
 

ما فعلته مصر أجبر العالم على أن ينحنى للفراعنة احتراماً وتقديراً لهذا المجهود الجبار، ووجه جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، التهنئة إلى مصر بمناسبة النجاح الرائع فى تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019، موضحاً أن مصر أظهرت أنها تمتلك بنية تحتية رائعة وملاعب مميزة.

انفانتينو

رئيس الكاف: الجميع شاهد العمل الرائع فى مصر

وقال أحمد أحمد، فى الكلمة التى ألقاها على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، "مصر حققت نجاحاً باهراً فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذا التنظيم، وأيضا زميلى هانى أبوريدة الذى قدم عملا كبيرا دون نسيان كل القائمين على هذه البطولة".

وأضاف رئيس "الكاف"، "الجميع شاهد العمل الكبير والرائع الذى قامت به اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة الملاعب التى نالت إشادة كبيرة من جانبى لاعبى المنتخبات المشاركة".

ختام البطولة بـ"ادينا النهاردة عملنا اللى قالوا عليه مستحيل"
 

"المصرى مايعرفش يعنى ايه فشل وادينا النهارده عملنا اللى قالوا عليه مستحيل".. بهذه الكلمات المعبرة وعلى أنغام الموسيقى الأفريقية طلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم فى حفل ختام أمم أفريقيا 2019، مع عروض مبهرة، ومنها استعراض لجانب من تاريخ مصر كما تم استخدام الليزر والـ"Fireworks".
 
دنيا سمير غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة