جوازة "ستافت كراست".. مطعم يعلن عن باكيدج للعروسة بفستان على شكل بيتزا

السبت، 20 يوليو 2019 12:18 م
جوازة "ستافت كراست".. مطعم يعلن عن باكيدج للعروسة بفستان على شكل بيتزا فستان البيتزا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طقوس خاصة اعتدنا على رؤيتها فى كل حفلات الزفاف، حيث الفستان الأبيض و"الجيرب" وتورتة العروسان وغيرها من المظاهر الأساسية التى نشاهدها فى كل الحفلات، إلا أنه عندما يأتى موسم الزواج تتصارع الشركات فى عمل العروض الخاصة بالأفراح، وغالبًا ما يعلن عن وجود "باكديج" مميز للعروسة.

فستان البيتزا (1)
فستان البيتزا 

من هذا المنطلق تجرى إحدى شركات البيتزا البريطانية المتخصصة فى صناعة البيتزا المجمدة، مسابقة للأزواج، حيث يحصل الفائزون فيها على باقة زفاف قائمة على البيتزا.

فستان على شكل بيتزا هو ما يعد أهم الهدايا المقدمة من هذه المسابقة، ويحتوى على زيل طويل وأنيق مثل ثوب الزفاف التقليدى، لكن بدلاً من أن يكون باللون الأبيض كما اعتدنا، فإنه يحتوى على طباعة تفصيلية للغاية للبيتزا "بيبيرونى"، مع حروفها السميكة أو المعروفة باسم "ستافت كراست".

فستان البيتزا (1)
فستان البيتزا

يتم إرفاق الفستان مع باقة زهور من البيتزا، والتى تم استبدال الورد فيها بقطع بيتزا صغيرة الحجم، كما سيحصل الزوجان الفائزان أيضًا على كيك بيتزا من ست طبقات بدلًا من التورتة أو الكيك المعتاد عليه فى حفلات الزفاف.

وعن قوانين المسابقة، فيجب أن يكون الزوجان يتناولان البيتزا أربع مرات على الأقل فى الأسبوع  من الشركة نفسها، حيث تشتمل باقة الزفاف أيضاً على شهر عسل فى شيكاغو.

وقال متحدث باسم شركة البيتزا إن الفستان تم تصميمه بشكل فضفاض ليشبه فستان "ريهانا" الأصفر المميز الذى ارتدته فى حفل ميت جالا 2018 Met Gala".

ريهانا
ريهانا

أجرت الشركة المسابقة بعد إجراء استطلاع رأى شمل 2000 شخص، ووجد البحث أن الضيوف يعتبرون الطعام فى حفل الزفاف أكثر أهمية من مشاهدة الطقوس التقليدية التى تقام فيه، وقال بعضهم إنهم يحبون تناول البيتزا فى حفل الزفاف، وقالت الشركة إن ما يعادل 64% من البريطانيين سيكونون أكثر حماسًا لحضور حفل الزفاف إذا كانت قائمة الطعام تحتوى على البيتزا، لذلك يسعدنا أن نطلق أول "باكيدج بيتزا للعرائس" في العالم هذا الصيف.

فستان البيتزا (2)
فستان البيتزا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة