اعمل خير وسافر.. أفكار مسلية لكسر الملل فى الإجازة الصيفية

السبت، 20 يوليو 2019 12:28 م
اعمل خير وسافر.. أفكار مسلية لكسر الملل فى الإجازة الصيفية الملل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الإجازات الصيفية يشعر البعض بنوع من الملل والضيق، وهذا بسبب عدم شغل وقت الفراغ بأنشطة مفيدة، وينتج عن ذلك الإحساس بالاكتئاب، خاصة لمن ليسوا معتادين على الجلوس فى المنزل لأوقات طويلة، لذلك قدم موقع "ويكى هاو" مجموعة من الأفكار البسيطة لكسر الملل وشغل وقت الفراغ وذلك من خلال الآتى:

 

تطوع فى الأعمال الخيرية

التطوع في الاعمال الخيرية
التطوع في الاعمال الخيرية

استثمر وقتك فى عمل شىء جيد للآخرين، هذا سيساعدك على التواصل مع المتطوعين الآخرين الذين يشاركونك الاهتمامات نفسها، التطوع من أجل قضية تؤمن بها يمكن أن يساعدك على إيجاد أهدافك وقد يمنحك شعورًا أفضل تجاه ذاتك1.

 

اشترك فى ناد

نادي
نادي

النوادى المحلية والمجموعات الاجتماعية مألوفة داخل مجتمعات عديدة. ابحث عن مجموعة مرتبطة مباشرة بواحدة من اهتماماتك حتى تقابل أفراد آخرين يفكرون بنفس الطريقة التى تفكر بها. عادة يمكنك إيجاد معلومات عن النوادى فى المراكز الاجتماعية والمقاهى المحلية أو على الإنترنت.

 

السفر

السفر
السفر
 
استكشف العالم لتختبر ثقافات جديدة ووجهات نظر مختلفة. السفر ليس مجرد طريقة لتمضية الوقت فقط، فالمسافرين الذين اعتادوا على السفر أصبحوا أكثر صحة وسعادة وتسامح تجاه الآخرين.
 

المشى بدلا من القيادة

المشي
المشى

ستتفاجأ حقًا بالأمور التى تفوت رؤيتها أثناء رحلتك العادية واليومية من العمل إلى المنزل أو العكس. المشى يوفر لك فرصة للتفاعل مع البيئة المحيطة بطريقة مختلفة وجديدة، قد توفر لك التمشية بعض الوقت لتحسين مزاجك وصحتك الجسدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة