خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الداخلية: عملنا على تحديث منظومة الوزارة لتيسير الخدمات للمواطنين

السبت، 20 يوليه 2019 11:21 ص
وزير الداخلية: عملنا على تحديث منظومة الوزارة لتيسير الخدمات للمواطنين اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى - محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أن تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، يمثل لحظات غالية للطلاب، بعد أن اجتهدوا وصابروا طول فترة حياتهم، والآن هم  على أولى خطواتهم العملية، مشيرا إلى هذا الحفل يعكس منهاج وزارة الداخلية فى التسلح بأحدث الوسائل التكنولوجية، وإدراكها الواعى بأن التعليم والتدريب هو السبيل لمواجهة التحديات.  

وأضاف اللواء محمود توفيق، خلال كلمته فى حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الوزارة تعمل وفق منظومة التدريب التخصصى الوظيفى، وفقا لمعايير موضوعية ومحددة تتفق مع المواصفات القياسية التى تتناسب مع عظم ومتطلبات الرسالة الأمنية.

وتابع:  كان عطاء الشرطة متصلا بمسيرة العمل الوطنى، وإذا كان المستقبل يفرض علينا العمل الجاد لا مجال لتبديد الجهد والطاقة، لذلك يجب الاستفادة من الدعم الذى تقدمه الدولة لهيئة الشرطة فى شتى مجالات العمل الأمنى.

وأوضح اللواء محمود توفيق، أن الوزارة تعمل وفق أحدث آليات وتقنيات العصر لتحديث منظومة العمل الأمنى، وتطوير المنشآت الشرطية، وذلك لتحقيق المزيد من التلاحم من المواطنين، من خلال تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق التواجد الشرطى الفعال فى الشارع المصرى.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب فاروق محمد

هناك جزء مفتقد بالتحديث الإلكترونى يا سيادة الوزير

كل الشكر الموصول لأجهزة وزارة الداخلية لهذا التحديث المستمر - لا سيما جوازات العباسية مؤخراٌ - و لكن لى سؤال و نريد إجابته من سيادة وزير الداخلية وهو  لماذا لا يكون هناك تواصل بين المواطنين و قطاعات وزارة الداخلية كلها بالعنوان الإلكترونى " الإيميل" نعم للوزارة واحد و لقطاع مباحث الأموال العامة و لقطاع حقوق الإنسان و لكن باقى قطاعات الوزارة ليس لها إيميل مثل مباحث التهرب الضريبى - مباحث التموين - الأمن الوطنى - لرقابة و الإشراف بالوزارة - مكتب سيادة الوزير شخصياٌ لا يوجد تواصل معه - قطاع تنفيذ الأحكام .... إلخ نرجوا عمل و إنجاز تلك العناوين لوزارة الداخلية لكى يكتمل التحديث ، و يكون الإتصال بالمواطنين عن حق و بصيرة و مكتمل الأركان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة