خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز 6.. المؤتمر الوطنى السابع للشباب ينعقد بالعاصمة الإدارية نهاية يوليو

السبت، 20 يوليه 2019 06:00 م
موجز 6.. المؤتمر الوطنى السابع للشباب ينعقد بالعاصمة الإدارية نهاية يوليو موجز 6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها انعقاد المؤتمر الوطنى السابع للشباب نهاية شهر يوليو الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى العاصمة الإدارية الجديدة للتأكيد على حرص الرئيس على مواصلة الحوار مع الشباب المصرى من مختلف القطاعات.

 

ويعقد المؤتمر على مدار يومين لتبادل الآراء حول أهم القضايا التى تهم قطاع الشباب والدولة المصرية.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 6 مساء.

 

المؤتمر الوطنى السابع للشباب ينعقد بالعاصمة الإدارية نهاية الشهر الجارى

يعقد المؤتمر الوطنى السابع للشباب نهاية شهر يوليو الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى العاصمة الإدارية الجديدة للتأكيد على حرص الرئيس على مواصلة الحوار مع الشباب المصرى من مختلف القطاعات.

 

ويعقد المؤتمر على مدار يومين لتبادل الآراء حول أهم القضايا التى تهم قطاع الشباب والدولة المصرية.

 

 

رئيس الوزراء يناقش مخطط تطوير قطاع الأعمال العام والتوسع فى إنتاج الدواء

 

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، لمناقشة المحاور والمرتكزات الرئيسية بمُخطط تطوير قطاع الأعمال العام، وكذا خطط التوسع في إنتاج الدواء بمصر.

 

السعودية توفر الإسعاف الجوى للحالات الطارئة داخل المشاعر ومكة لخدمة الحجاج

 

أعدت المملكة العربية السعودية إسعافا جويا، حيث أنهت وزارة الصحة السعودية تجهيز مهابط الطائرات العمودية فى المستشفيات التابعة لها فى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والبالغ عددها 6 مهابط حيث انتهت من تسجيلها لدى هيئة الطيران المدنى، وفقد جهّزت الوزارة، 3 مهابط داخل مكة المكرمة وهى ( مهبط مدينة الملك عبد الله الطبية – مهبط مستشفى النور التخصصى – مهبط مستشفى حراء العام ) وهى المهابط التى تقوم بإخلاء الحالات داخل وخارج مكة المكرمة.

 

الخارجية تؤكد ضرورة الالتزام بالدخول لدول الاتحاد الأوروبى عبر الدولة مانحة التأشيرة

 

 أكدت وزارة الخارجية على ضرورة التزام المواطنين المصريين بالقواعد الخاصة بمنطقة الشنجن، والتأكد من أن منفذ الدخول للاتحاد الأوروبي هو ذات الدولة التى أصدرت التأشيرة من خلال سفارتها بالقاهرة.

 

صورة لمرشحة الإخوان فى تونس للانتخابات التشريعية تثير السخرية من التنظيم

سخر معارضون توانسه من حركة النهضة "إخوان تونس" بعدما أعلن التنظيم عن وجود مرشحة له غير محجبة تدعى "تسنيم قزبار" على قوائم الحركة فى الانتخابات التشريعية المقبلة.

 

تعرف على أسماء أوائل أكاديمية الشرطة لهذا العام

 

ينشر "اليوم السابع" قائمة أوائل أكاديمية الشرطة لهذا العام، الذين تم تكريمهم بحفل التخرج اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى.

والمكرمين الأوائل من كلية الشرطة، هم "الأول.. الملازم عمرو رضا العمدة، الثانى.. نور أمين عز الدين، والثالث.. محمود السيد عبد الهادى، والرابع.. أحمد عبد الباسط داود، والخامس.. معتز أسامة إلهامى".

انهيار عقار مكون من 3 طوابق بالسيدة زينب والنيابة تحقق فى الحادث

 

شهدت منطقة السيدة زينب، اليوم السبت، انهيار أحد العقارات السكنية فى حارة الشيخ بمنطقة بيرم التونسى، دون وقوع إصابات

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارًا يفيد انهيار عقار دون إصابات، وانتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن العقار ملك لعدد من الأهالي وسقط نتيجة تهالكه وقدمه، وأن الأهالي تمكنوا من إخلائه قبل الانهيار بمجرد ما شعروا أن حياتهم في خطر.

 

سائق يعتدى بالضرب على نجل إسلام الشاطر داخل هاسيندا باى بالساحل الشمالى

 

شهدت قرية هاسيندا باى السياحية، بالساحل الشمالى، اعتداء سائق بالضرب المبرح على نجل الكابتن إسلام الشاطر، البالغ من العمر 10 سنوات، ما تسبب فى إحداث عدة إصابات بالغة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

 

البعثة الطبية للحج تجهز 36 عيادة و16.25 طن أدوية ومستلزمات طبية بمكة والمدينة

 

أعلنت البعثة الطبية للحج بوزارة الصحة، عن تجهيز 30 عيادة طبية بمكة المكرمة، و6 بالمدينة المنورة، بمقر إقامة الحجاج المصريين لبعثات وزارات " الداخلية، والتضامن، والسياحة"، فضلاً عن توفير مخزون استراتيجى من الأدوية والمستلزمات الطبية يقدر بـ16.25 طن، وذلك استعداداً لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، لأداء فريضة الحج.

 

الآثار تحقق فى واقعة بصق زائر على مومياء سقنن رع فى المتحف المصرى

 

تداول عدد من الأشخاص على "فيس بوك" فيديو لأحد زوار المتحف المصرى بالتحرير، وهو يقوم بالبصق على مومياء "سقنن رع وذلك خلال قيامه بجولة داخل قاعة المومياوات .

 

صور.. وعاظ وواعظات فى مطارات وموانئ مصر لتوعية الحجاج بمناسك الحج

 

بدأت قوافل التوعية التى يرسلها مجمع البحوث الإسلامية كل عام للتوعية بمناسك الحج والعمرة الانتشار فى مختلف مطارات وموانئ مصر على مستوى الجمهورية، لاستقبال أفواج حجاج بيت الله الحرام وتوعيتهم بمناسك الحج قبيل مغادرة أرض الوطن إلى الأراضى المقدسة

صور.. طرح السلع الغذائية بتخفيض 30% ضمن مبادرة "كلنا واحد"

 

واصلت مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، المشاركة فى فعاليات المرحلة الثامنة من مبادرة "كلنا واحد"، بالتنسيق مع كبار التجار، بإقامة شوادر ثابتة وتوجيه سيارات كمنافذ متحركة لعرض المنتجات، والسلع الغذائية بالقرى والمراكز،  بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة