خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالأرقام.. كيف ربح قاسم باشا 177 مليون جنيه من تريزيجيه

السبت، 20 يوليه 2019 05:25 م
بالأرقام.. كيف ربح قاسم باشا 177 مليون جنيه من تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي قاسم باشا التركي مكاسب مالية طائلة من وراء صفقة إنتقال محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر لصفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما ذكرت وسائل الاعلام التركية، فإن نادي قاسم باشا وافق على رحيل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 12 مليون يورو.

وكان قاسم باشا تعاقد مع محمود تريزيجيه قادماً من أندرلخت البلجيكي مقابل 2.5 مليون يورو، وبالتالي حقق النادي التركي مكسباً مالياً يصل لـ 9.5 مليون يورو ما يوازي 177 مليون جنيه مصر.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى سيطير إلى إنجلترا خلال أيام من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية وإكمال انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن أستون فيلا حصل على خدمات محمود تريزيجيه بعدما دفع 9 ملايين جنيه إسترلينى لإدارة نادي قاسم باشا التركي.

وكان "اليوم السابع" انفرد أمس بخبر انتقال محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا قادماً من قاسم باشا التركى.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة