خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أحمد المحمدي يزين التشكيلة المثالية لكأس أمم افريقيا 2019

السبت، 20 يوليه 2019 04:38 م
أحمد المحمدي يزين التشكيلة المثالية لكأس أمم افريقيا 2019 أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار موقع "sofascore" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، أحمد المحمدى قائد منتخب مصر في التشكيلة المثالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بمصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضى وحتى 19 يوليو الجاري.

أحمد المحمدى اللاعب المصرى الوحيد الذى تواجد فى التشكيلة المثالية لبطولة كأس الامم الافريقية 2019، كما شهدت تواجد ثنائى منتخب الجزائر أدم وناس واسلام سليماني، والثنائى الغانى جوردان أيو وبابا رحمن، والمالى أداما تراوري، والمغربى رومان سايس، والتونسى وهبى الخزرى، والنيجيرى أوميرو، والثنائى السنغالي كاليدو كوليبالي وألفريد جوميز.

التشكيلة المثالية لكأس أمم افريقيا
التشكيلة المثالية لكأس أمم افريقيا

وكان موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص في إحصائيات كرة القدم، اختار محمود تريزيجيه وأيمن أشرف ثنائى منتخب مصر فى التشكيلة المثالية لبطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر.

وتوج منتخب الجزائر بطلاً لمسابقة كأس الامم الافريقية للمرة الثانية في تاريخه عقب تغلبه على السنغال بهدف دون مقابل سجله بغداد بونجاح في المباراة النهائية التي جمعتهما باستاد القاهرة مساء الجمعة.

التشكيلة المثالية من موقع هوسكورد
التشكيلة المثالية من موقع هوسكورد

وجاءت التشكيلة المثالية كالتالى، حراسة المرمى: ألفريد جوميز من السنغال، خط الدفاع: أيمن أشرف من مصر، كينيث أوميريو من نيجيريا، رومان سايس من المغرب، يوسف عطال من الجزائر، خط الوسط: محمود تريزيجيه من مصر، أداما تراوري من مالي، توماس بارتي من غانا، إسمايلا سارا من السنغال، خط الهجوم: جوردان أيو من غانا، وهبي الخرزي من تونس.

جدير بالذكر أن منتخب مصر ودع بطولة كأس الامم الافريقية من دور الـ16 عقب الهزيمة أمام جنوب افريقيا بهدف نظيف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة