أكرم القصاص - علا الشافعي

مش كله سواريه.. فساتين قماش عصرية معاكى من الفورمال لحد البحر .. صور

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 04:30 م
مش كله سواريه.. فساتين قماش عصرية معاكى من الفورمال لحد البحر .. صور فساتين
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فصل الصيف وبدأت أزياؤه فى طرح المزيد من الموديلات والتقاليع التى ينجح بعضها فى أن يخطف قلوب وأعين الفتيات المهتمات بالموضة حول العالم بينما يفشل البعض الآخر، ولعل تصميمات الفساتين القماش العصرية هى ابرز تلك القطع والتقاليع التى ظهرت مؤخراً ونجحت فى أن تخطف قلوب الفتيات المهتمات بالموضة وأزيائها، فإليك خلال السطور التالية أبرز التصميمات العصرية، إختار واحداً من بينهم وطلى بأحدث إطلالة عصرية خلال هذا الصيف، وفقاً لما ذكر على موقع "بولد سكاى".

ازياء فساتين
ازياء فساتين

تتناسب الفساتين القماش بجميع اشكالها ةتصميماتها المختلفة مع الفتيات صاحبات القوام الممشوق، وحتى الثمينات منهن، فغذا كنت فتاة تتمتع بقوام ممشوق أو العكس، غرتدى أى من الفساتيت القماش وثقى من ظهورك بإطلالة جذابة تخطف لك الأنظار.

بندانات الشعر (11)
 
فساتين قماش (2)
 
فساتين قماش (6)
 
فساتين قماش (7)
 
فساتين قماش (8)

كما يتناسب هذا النوع من الفساتين مع إطلالات الفتيات المختلفة، بداية من إطلالاتهن الكاجوال أثناء الصباح أو حتى المساء من خلال توظيفه على الكوتشى الأبيض العصرى، أو حتى اثناء إطلالات الفتيات الفورمال خلال أحد المناسبات من خلال توظيفه على الحذاء ذات الكعب العالى.

فساتين قماش (3)
فساتين قماش
فساتين قماش (4)
فساتين قماش
فساتين قماش (5)
فساتين قماش

كما ان لهذا النوع من الفساتين جاذبية خاصة أثناء إطلالات الفتيات على احدى الشواطئ، فقومى بإرتداء أى من ألوانه الزاهية، وطلى بأحدث إطلالة شاطئية على البحر فى الساحل هذا العام.

فساتين قماش (1)
فساتين قماش
فساتين (1)
فساتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة