فيديو.. 11 يوما فى كان 2019.. الجزائر تسحق تنزانيا بثلاثية نظيفة وتنتظر الكونغو الديمقراطية.. السنغال تضرب كينيا وتواجه أوغندا فى دور الـ 16.. تأهل المغرب وكوت ديفوار عن "مجموعة الموت".. و4 منتخبات تودع القاهرة

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 01:21 ص
فيديو.. 11 يوما فى كان 2019.. الجزائر تسحق تنزانيا بثلاثية نظيفة وتنتظر الكونغو الديمقراطية.. السنغال تضرب كينيا وتواجه أوغندا فى دور الـ 16.. تأهل المغرب وكوت ديفوار عن "مجموعة الموت".. و4 منتخبات تودع القاهرة الجزائر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على اليوم الحادى عشر لمنافسات كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو بعد انتهاء الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة والرابعة.

 

السنغال تسحق كينيا
 

قاد نجم ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، منتخب السنغال للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 ، بالفوز على كينيا بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

بهذه النتيجة تتأهل السنغال كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف الجزائر المتصدر بـ9 نقاط، فيما تنتظر كينيا أفضل ثوالث مع العلم أن نسبة تأهلها ضعيفة، فيما خرجت تنزانيا بعد الخسارة في الثلاث مباريات.

 

 

الجزائر تحقق العلامة الكاملة
 

حقق منتخب الجزائر فوزه الثالث على التوالى فى أمم أفريقيا 2019، بعد تخطيه منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الاثنين على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، عن المجموعة الثالثة بكأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو.

 

بهذا الفوز عزز منتخب الجزائر تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما بقى منتخب تنزانيا فى المركز الرابع والأخير، بدون رصيد من النقاط. 

 

 

المغرب تخطف جنوب أفريقيا
 

خطف المنتخب المغربى فوزًا مثيرًا من نظيره جنوب أفريقيا، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم، الإثنين، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الامم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

أحرز مبارك بوصوفة هدف الفوز لصالح "أسود الأطلسى" فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 
 

 

 

كوت ديفوار تضرب برباعية
 

تأهل منتخب كوت ديفوار إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا 2019، بعد فوزه على نظيره منتخب ناميبيا بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الاثنين، على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة من البطولة.

 

بهذا الفوز احتل منتخب كوت ديفوار المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف المغرب صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، والذى حقق الفوز فى نفس التوقيت على جنوب أفريقيا 1 – 0، بينما حل ناميبيا أخيرا بدون رصيد.

 

 

4 منتخبات تغادر القاهرة
 

تأكد خروج 4 منتخبات بشكل رسمي من بطولة كأس الامم الإفريقية 2019 المقامة على الأراضي المصرية، من منافسات البطولة، بعد احتلالهم المراكز الأخيرة بمجموعاتهم.

وحتى الآن خرجت زيمبابوي بعدما تذيلت المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، إلى جانب بوروندي بعدم حصد أي نقطة من مبارياتها الثلاث فى المجموعة الثانية.

كما خرجت تنزانيا من دور المجموعات عقب تذيلها للمجموعة الثالثة بدون رصيد من النقاط، أما ناميبيا فقد تذيلت المجموعة الرابعة بدون رصيد أيضا بعد الخسارة في 3 مباريات.

ولم يتحدد حتى الآن المركزين الأخيرين في المجموعتين الخامسة والسادسة، حيث سيودعان رسميا البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة