أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة السنغال ضد كينيا 3-0 فى أمم أفريقيا 2019

الإثنين، 01 يوليو 2019 11:23 م
ملخص وأهداف مباراة السنغال ضد كينيا 3-0 فى أمم أفريقيا 2019 السنغال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد نجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني منتخب السنغال للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 ، وذلك بالفوز على كينيا بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

أهداف السنغال ضد كينيا

وأدار اللقاء الحكم المصري جهاد جريشة، وقد احتسب ركلتي جزاء للسنغال تصدى لهما ساديو ماني أهدر الأولى فى الدقيقة 29 وسجل الثانية.

وتدين السنغال بالفضل إلى نجمها الأول ساديو ماني فى تحقيق هذا الفوز الذى سجل الهدفين الثاني والثالث، حي جاء الاول من خطأ دفاعي للخصم فى الدقيقة 72 والثاني من ركلة جزاء فى الدقيقة 78 .

أما الهدف الأول فقد سجله المهاجم إسماعيليا سار وأيضا من خطأ دفاعي لكينيا، وقد تعرض لاعب الأخير فيلمون أوتينو للطرد فى الدقيقة 77.

بهذه النتيجة تتأهل السنغال كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف الجزائر المتصدر بـ9 نقاط، فيما تنتظر كينيا أفضل ثوالث مع العلم أن نسبة تأهلها ضعيفة، فيما خرجت تنزانيا بعد الخسارة في الثلاث مباريات.

وكان منتخب السنغال قد استهل مشواره في بطولة كأس الامم الافريقية بالفوز على تنزانيا بهدفين دون مقابل قبل أن يخسر أمام الجزائر بهدف نظيف.

ويقضى نظام البطولة فى نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبى المركزين الأول الثاني فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثانى (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة