"استخبى جوه بلاعة".. "ديلر" مخدرات هرب فى المجارى من الشرطة فى تايلاند

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 04:00 م
"استخبى جوه بلاعة".. "ديلر" مخدرات هرب فى المجارى من الشرطة فى تايلاند "ديلر" مخدرات هرب فى المجارى من الشرطة فى تايلاند
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال الشرطة فى دولة تايلاند القبض على تاجر مخدرات، كان يختبئ داخل بالوعة لمدة 24 ساعة.

عثر على الرجل الذى يبلغ من العمر 46 عاما، داخل بالوعة للصرف الصحى، بعد سماع استغاثة منه طلباً للمساعدة من قبل السكان، حيث كان يعانى من نزيف، وقام رجال الشرطة بإخراجه والقبض عليه، فى مدينة "ساموت براكان"، وفقا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية..

ديلر مخدرات هرب فى المجارى (1)
 
ديلر مخدرات هرب فى المجارى (2)
 

وترجع قصة عن محاولة توقيف تاجر المخدرات، من قبل ضابط دورية شرطة، حيث كان يركب دراجة نارية دون ترخيص ورفض تفتيشه والتعاون معهم ولاذ بالفرار، بينما اكتشفت الشرطة فى وقت لاحق أنه كان بحوزته مخدرات فى جيبه الخلفى.

أزاح السكان جسم خرسانى من على الأرض، حيث سمعوا أصوات استغاثته ، حتى عثروا عليه بعد تكسير جزء من طبقة خرسانية على الأرض، وبعد انقاذه أخبر الشرطة أنه ممتن جداً لإنقاذ حياته، قائلا:" كنت جائعا، ولم أكن أتوقع خروجى على قيد الحياة، فى أى وقت كنت فيه فى بالوعة الصرف".

ديلر مخدرات هرب فى المجارى (4)
 

وراقبت الشرطة منزله ولكنها لم تستطع العثور عليه ، حتى أخبرهم السكان إنهم سمعوا رجلاً يبكي طلبًا للمساعدة من تحت الأرض، والذى تم غسل جسده من المجارى، وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالشرطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة