خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إيهاب لهيطة يكشف آخر تطورات حالة كوكا وحجازى لتايم سبورت

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 01:41 م
إيهاب لهيطة يكشف آخر تطورات حالة كوكا وحجازى لتايم سبورت كوكا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى عن تطور حالة اللاعبين المصابين بين صفوف الفراعنة وآخرهم أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطنى، الذى تعرض لكدمة فى الكاحل فى المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام أوغندا.

وقال لهيطة فى تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورت إنه من الصعب حسم أمر مشاركة أحمد حسن كوكا مع الفراعنة فى دور الـ16 حتى الآن، مؤكداً أن اللاعب بدأ مرحلة التأهيل فور تشخيص الاصابة.

وعن أحمد حجازى الذى كان قد تعرض لكسر فى الأنف خلال مشاركته بالمباراة الأولى أمام زيمبابوى، أشاد لهيطة بشجاعة مدافع الفراعنة الذى صمم على استكمال المباراة رغم الاصابة، وإصراره على خوض مباراتى الكونغو وأوغندا رغم عدم اكتمال شفائه.

وأضاف مدير المنتخب أن الجهاز الفني كان قد سمح للاعبين باللقاء بأسرهم للمرة الثانية لفترة لا تتجاوز 5 ساعات لكسر الملل وانعاش حماس اللاعبين قبل استئناف التدريبات استعداداً لدور الـ 16.

وحقق منتخ مصر العلامة الكاملة في دور المجموعات بـ 9 نقاط، ليتصدر المجموعة الأولى، بعد أن فاز الفراعنة في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي بنتيجة 1/0، والكونغو في ثاني الجولات بنتيجة 2/0، وأوغندا في الجولة الثالثة بثنائية نظيفة أيضاً.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو الجارى، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة