خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من غير مواد كيميائية.. أكلات هتخلى بشرتك تلمع

الجمعة، 19 يوليه 2019 10:00 م
من غير مواد كيميائية.. أكلات هتخلى بشرتك تلمع البشرة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف الفتيات عن البحث المستمر وراء أبرز الوصفات والأكلات الطبيعية التى تمكنهن من الحصول على بشرة أكثر نضارة واشراقاً، من دون الاضطرار إلى استخدام أى من المواد الطبية عالية الثمن، والتى تخشى الكثير من الفتيات إستخدامها لكونها تحتوى على مواد كيميائية قد تضر بالبشرة على المدى الطويل، فإليك أبرز الأكلات التى تمنحك بشرة لامعة ونضره، وذلك وفقاً لما ذكر على موقع "BrightSide".

التفاح:

التفاح
التفاح

التفاح هو واحد أكثر أنواع الفاكهة المفيدة للبشرة، فهو يحتوى على مستوى عالى من الكولاجين الذى يعمل على تعزيز مرونة الجلد، وخاصة التفاح الأحمر، مما يساعد على منح البشرة لوناً لامعاً مختلفاً.

الفراولة:

فراولة
فراولة

تزيد الفراولة من احمرار البشرة بشكل كبير، لما تحتويه على حمض الايلاجيك الذى يساعد على نضارة البشرة وحمرارها بشكل كبير، فهو الحمض الذى يحارب أضرار الأشعة فوق البنفسجية والتجاعيد.

الرمان:

رمان
رمان

يشتهر الرمان باحتوائه على مركبات قوية لمكافحة الشيخوخة التى تساعد على تحفيز خلايا الجلد، لذا قومى بتناوله بشكل مستمر لبشرة شبابية نضرة.

الكريز:

الكريز
الكريز

يحتوى الكريز على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة أكثر من أى فاكهة أخرى، مما يساعد على مكافحة الجذور الحرة، وبالتالى إبطاء عملية الشيخوخة، ونضارة الوجه بشكل كبير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة