خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. تفاصيل إقامة حفل الكاف بالغردقة للإعلان عن "الأفضل" فى 2019.. يحضره 350 شخصية عالمية.. وبرنامج ترفيهى بهدف الترويج السياحى لمصر.. وخطة لتجميل المدينة بالأعلام والورود.. والفنادق تقدم عروضا خاصة

الجمعة، 19 يوليه 2019 03:00 م
صور.. تفاصيل إقامة حفل الكاف بالغردقة للإعلان عن "الأفضل" فى 2019.. يحضره 350 شخصية عالمية.. وبرنامج ترفيهى بهدف الترويج السياحى لمصر.. وخطة لتجميل المدينة بالأعلام والورود.. والفنادق تقدم عروضا خاصة حفل الكاف بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حفل توزيع جوائز الكاف بالغردقة، سيكون حفلاً اسطورياً ومفاجأة لكل العالم، وفخراً لمصر".. هكذا قال خبراء السياحة عن الحدث الكبير الذى ستستضيفه مدينة الغردقة بمنطقة سهل حشيش، وهو حفل الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل فى القارة لعام 2019 ، والذين أكدوا على وجود خطة خاصة بهذا الحفل تتمثل فى تجميل وتزيين المدينة بالأعلام والأشجار والورود عبر التنسيق مع المسئولين بمحافظة البحر الأحمر ، بالإضافة إلى التنسيق مع أصحاب الفنادق الكبرى على تقديم عروض خاصة للزائرين خلال هذه الفترة.

وأكد رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حفل توزيع جوائز الكاف بالغردقة، سيكون حفلاً اسطورياً كبيراً، مضيفا أنه جاري وضع خطة للإعداد للحفل الذي متبقي عليه قرابة 5 أشهر، مشيرا إلى أن الحفل سيقام أول يناير 2020، بأحد فنادق سهل حشيش.

 

منطقة-سهل-حشيش-المضيفة-لحفل-توزيع-جوائز-الكاف-(2)

وأوضح "أبو على"، أن الحفل سيحضره 350 شخصية عالمية وأفريقية وعربية، وسيشاهده أكثر من مليار شخص حول العالم، مضيفا أن الحفل سيكون ترويجاً عالمياً للسياحة فى مصر بشكل عام والغردقة بشكل خاص.

وأشار "أبو على"، إلى أنه من المقرر أن يتم تنظيم برنامج ترفيهى للحضور بالمناطق الجمالية بالغردقة، ليشاهدها العالم أجمع ويتعرف عليها، مؤكدا أن الحفل سيكون فخراً لمصر كما افتخرت أمام العالم أجمع بتنظيم أسطورى لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

من جانبه قال بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحين بالغردقة، إن استضافة الغردقة لحفل توزيع جوائز الكاف يعد حدثاً عالمياً في تاريخ الغردقة، حيث إن ذلك الحدث لابد من استغلاله بطريقة صحيحة للترويج لمصر والغردقة بشكل عالمى سياحيا.

وأضاف "أبو طالب" في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه لابد على جميع الجهات وخاصة وزارة السياحة أن تعمل بكل طاقتها للاستعداد لهذا الحدث الضخم، متابعا أنه لابد أن يعلم العالم جيدا الغردقة من خلال متابعتهم لذلك الحدث.

 

منطقة-سهل-حشيش-المضيفة-لحفل-توزيع-جوائز-الكاف-(8)

وكان أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" اختيار مدينة "الغردقة" لاستضافة حفل الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل فى القارة لعام 2019، حيث من المقرر أن يعلن "الكاف" عن القوائم المرشحة للفوز بجوائز الأفضل عن العام الجارى خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت "اليوم السابع" انفردت في خبر نشرته في الخامس من يوليو الجارى، يكشف أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أجري مناقشات لاختيار مدينة الغردقة لاستضافة حفل توزيع جوائز الكاف.

كما كشفت تصريحات خاصة من رجل الأعمال كامل أبو على، لـ"اليوم السابع"، أن الزيارة الأخيرة لأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، والوفد المرافق له لمدينة الغردقة تناولت الحديث عن مناقشة الاتحاد خلال المجلس التنفيذى له استضافة الغردقة للحفل.

وتتميز منطقة سهل حشيش بشواطئها الخلابة والمميزة ويقصدها سياح من كل دول العالم من العاشقين للهدوء والاستجمام والاستمتاع بشواطئ البحر الأحمر.

وتبعد منطقة سهل حشيش قرابة 20 كيلو مترا عن مدينة الغردقة، ولا يتخطى عدد الفنادق فى المنطقة الـ 15 فندقا، حيث يوصفها الكثير بأنها قطعة من أوروبا لكثرة الخضرة والنظافة وجمالها وطراز مبانى الفنادق بها .

وتمتلك منطقة سهل حشيش كورنيش ضخم يتخطى الـ 5 كيلو مترات مجهز لمحبى الرياضات المختلفة "المشى والجرى وقائدى الدرجات"، ويمكن من خلاله مشاهدة شواطئ الفنادق المطلة على البحر .

 

منطقة-سهل-حشيش-المضيفة-لحفل-توزيع-جوائز-الكاف-(1)
 
 
 
منطقة-سهل-حشيش-المضيفة-لحفل-توزيع-جوائز-الكاف-(5)
 
منطقة-سهل-حشيش-المضيفة-لحفل-توزيع-جوائز-الكاف-(6)
 
منطقة-سهل-حشيش-المضيفة-لحفل-توزيع-جوائز-الكاف-(7)
 
 
 
منطقة-سهل-حشيش-المضيفة-لحفل-توزيع-جوائز-الكاف-(10)
 
منطقة-سهل-حشيش-المضيفة-لحفل-توزيع-جوائز-الكاف-(11)
 
منطقة-سهل-حشيش-المضيفة-لحفل-توزيع-جوائز-الكاف-(12)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة