أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مواطن يصيب مقدم "ألو مكملين" بالتوتر.. والمذيع يرد بالشتائم والسخرية

الجمعة، 19 يوليو 2019 01:34 م
شاهد.. مواطن يصيب مقدم "ألو مكملين" بالتوتر.. والمذيع يرد بالشتائم والسخرية مقدم برنامج الو مكملين على القناة الإرهاربية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اتصال هاتفى أجراه أحد المواطنين مع برنامج "الو مكملين" على قناة مكملين الإخوانية، كيفية تعامل الإعلاميين التابعين للجماعة مع الاتصالات الهاتفية المخالفة لخطة الجماعة الإرهابية، وموافقتهم فقط على الاتصالات الهاتفية التى تردد نفس الأكاذيب والشائعات الخاصة بالجماعة الإرهابية عن الدولة المصرية، حيث رد المذيع الشتائم للمواطن المتصل فى موقف يؤكد أن هذه القنوات بعيدا تماما عن رسالة الإعلام الواضحة بأن المذيع يكون أن يكون محايدا.

وقال المواطن عبد الحميد من محافظة المنوفية خلال اتصاله مع برنامج "الو مكملين"، أن انتشار الجريمة والانتحار والمخدرات فى مصر سببه جماعة الإخوان.. وأن العمليات الإرهابية تفف ورائها جماعة الإخوان "الخرفان"، ليكون رد فعل مقدم البرنامج معبرا عن أساليب الجماعة الإرهابية، حيث هاجم المتصل بسبب رأيه ووجه الشتائم والسخرية إليه، وعدم استكمال المكالمة الهاتفية وقطعها عليه.

المكالمة الهاتفية تسبب أيضا فى توتر وقلق المذيع الإخوانى حتى وضع نفسه خصما للمتصل، لتكون هذه المكالمة البسيطة التى لم تستغرق وقتا طويلا كاشفة لمنهج إعلام الإخوان الذى يعتمد على رفض الرأى الأخر والفجر فى الخصومة وشتم المتصلين.

ولم يتوقف تعامل القناة الإرهابية مع هذا الاتصال عند هذا الحد، حيث تم نشره عبر الصفحة الخاصة بالقناة على "يوتيوب"، بالطريقة التى تخدم أهداف الجماعة فى الهجوم على الدولة المصرية، وبنفس الطريقة التى تعامل بها مقدم البرنامج من خلال توجيه الشتائم إلى المتصل. 

Capture
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة