خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رحله لمنظمى ومتطوعى مجموعة الإسماعيلى لمتابعة نهائى أمم أفريقيا 2019

الجمعة، 19 يوليه 2019 10:32 ص
رحله لمنظمى ومتطوعى مجموعة الإسماعيلى لمتابعة نهائى أمم أفريقيا 2019 صورة للجان المتطوعين
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم إدارة المجموعة السادسة للكان بالإسماعيلية رحلة للمنظمين والأفراد الذين شاركوا فى تنظيم لقاءات المجموعة على ملعب استاد الإسماعيلية، لمتابعه لقاء نهائى البطوله بين منتخبى الجزائر والسنغال بجانب متابعه وقائع حفل الختام.

ويستضيف استاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء اليوم المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى الجزائر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى استضافتها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

وحجز منتخب الجزائر مقعده في المباراة النهائية بعدما تفوق على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تأهل منتخب السنغال بعدما حقق فوزاً صعباً على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية ، وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال في النسخة الحالية من مسابقة كأس الامم الافريقية بعدما تفوق المنتخب الجزائري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وجاءت الرحله لحضور نهائى كأس الأمم الأفريقية 2019  تقديرا من  قيادات مجموعة الإسماعيلية للمنظمين والمتطوعين على مجهوداتهم الفترة الماضية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة