خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بهلوان وبيفسح التمساح.. اعرف قصة لاعب سيرك أثار الرعب فى مدينة صينية

الجمعة، 19 يوليه 2019 08:00 م
بهلوان وبيفسح التمساح.. اعرف قصة لاعب سيرك أثار الرعب فى مدينة صينية البهلوان مع التمساح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الرعب بين سكان مدينة صينية بعد رؤيتهم لرجل يمشى بصحبة تمساح نهارا، فى إحدى الساحات العامة، بينما تم تغريمه بسبب تخويفه للجمهور.  

وأفاد التقرير، أن التمساح يبلغ طوله حوالى مترين "6.5 قدم"، وكان يتجول على الرصيف دون أى إجراءات وقائية،  قبل أن يدخل داخل صندوق، وفقا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية.

بهلوان مع التمساح (1)
 
وذكر التقرير، أن صاحب التمساح، لاعب فى السيرك، ولديه رخصة للاحتفاظ بالحيوان، ولكن لم يُسمح له بإحضاره إلى الأماكن العامة، وتم حبس التمساح من قبل المالك عقب الواقعة.

بهلوان مع التمساح (2)

رصد التمساح فى مدينة بالقرب من مسرح "ووهو" الصينية، والتي يسكنها حوالي 3.7 مليون نسمة في مقاطعة آنهوي بشرق الصين، ويبلغ وزنه 220 رطلاً ، وينتمى إلى لاعب بهلوان يدعى "منغ" يبلغ من العمر 26 عامًا.

وصفت الشركة المسئولة عن العروض البهلوانية، والتى نظمت عرضا يضم "منغ" بأنه بهلوان رائع، ولكن مشاهد العرض الخاص به لا تنطوى على تواجد التماسيح، بينما قال منغ، أنه أحضر معه التمساح لأنه ذاهب إلى مدينة أخرى فى وقت لاحق من أجل عرض مختلف.

وأوضح التقرير، أن منغ حبس التمساح داخل قفص، بينما أصدرت الشرطة غرامة 500 يوان، أى ما يعادل 85 جنية أسترلينى، لتخويف الجمهور بالحيوانات الخطرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة