خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعيداً عن القطبين.. الميركاتو الصيفى "رايح جاى" بين أندية الدورى.. الإسماعيلى يرفع شعار الاكتفاء الذاتى.. المقاصة يعانى زحمة أجانب.. المقاولون والاتحاد يتعاقدان مع 3 لاعبين.. والطلائع يضم 6 لاعبين

الجمعة، 19 يوليه 2019 02:46 م
بعيداً عن القطبين.. الميركاتو الصيفى "رايح جاى" بين أندية الدورى.. الإسماعيلى يرفع شعار الاكتفاء الذاتى.. المقاصة يعانى زحمة أجانب.. المقاولون والاتحاد يتعاقدان مع 3 لاعبين.. والطلائع يضم 6 لاعبين أحمد على
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيداً عن الأهلي والزمالك، حيث المنافسة المشتعلة فى الصفقات الصيفية وتدعيمات الفريقين، والتى لم تهدأ نيرانها أيضاً على بطولة الدورى العام حتى اللحظة، وتترقب جماهير الكرة المصرية إسدال الستار على الموسم الجارى الذى يمتد إلى ما بعد كأس الأمم الأفريقية، حيث يخوض الأهلي مباراتين والزمالك ثلاث مباريات لحسم اللقب، نعرض فى السطور التالية أبرز صفقات الميركاتو الصيفى فى أندية الدورى.

المقاولون العرب
 

أنهى المقاولون العرب إجراءات ضم عبد الرحمن فاروق ظهير أيمن الإنتاج الحربى السابق، ومحمد عصام الجناح المصرى المحترف سابقًا فى فنلندا، كما أنهى مسئولو الكرة بنادى المقاولون العرب إجراءات ضم محمد سالم مهاجم الداخلية ليصبح ثالث صفقات المقاولون الصيفية.

طلائع الجيش
 

تعاقد طلائع الجيش مع 6 صفقات فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء المطروحى، وعمرو السيسى لاعب النجوم ومهند لاشين وناصر منسى ثنائى بيراميدز، وإسلام فؤاد من المقاولون العرب ووليد حسن من المصرى.

الاتحاد السكندرى
 

زعيم الثغر دعم صفوفه حتى الآن باللاعبين أحمد راشد من نادى المنصورة، وطارق الدالى لاعب أكاديمية نادى برشلونة الإسبانى فرع الولايات المتحدة، بينما تم شراء كريم الديب بشكل نهائى من نادى المقاولون العرب.

الإنتاج الحربى
 

تعاقد الإنتاج الحربى مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيرى برايت سلاس، فيما رحل عن صفوف الإنتاج الحربى أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق وكابونجا، فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير وتمسك الجهاز الفنى بإستمرار أحمد دويدار مدافع الفريق.

مصر المقاصة
 

وتعاقد مصر المقاصة مع الأوغندى خالد أوتشوا وأودو موسيس مهاجم حرس الحدود، وباتت قائمة أبناء الفيوم تضم 5 أجانب ليصبح مصر المقاصة بحاجة للاستغناء عن خدمات أحدهما، فيما عاد إسلام جابر إلى الفريق الفيومى بعد انتهاء إعارته إلى الداخلية.

الإسماعيلى
 

يبدو أن نادى الإسماعيلى رفع شعار "الاكتفاء الذاتى"، حتى الآن، فى الميركاتو الصيفى، حيث ابتعد الدراويش عن المشهد تماماً واكتفوا بتحويل إعارته إلى بيع نهائى.

بيراميدز
 

ضم فريق بيراميدز أحمد على بعد استغلال قيمة الشرط الجزائى فى عقد هداف الدورى مع المقاولون العرب.

المصرى
 

أبرم مجلس إدارة المصرى، برئاسة سمير حلبية، أولى الصفقات الصيفية حتى الآن بالتعاقد مع المهاجم الليبى مفتاح طقطق بعقد يمتد لمدة موسمين اعتباراً من الموسم المقبل 2020/2019 وحتى نهاية موسم 2021/2020 لتكون تلك الصفقة أولى صفقات الفريق للموسم الجديد.

 

وادى دجلة
 

ضم نادى وادى جلة مروان حمدى ورجب عمران من نادى مصر المقاصة خلال الميركاتو الجارى.

 

حرس الحدود

ضم حرس الحدود 4 لاعبين، حتى الآن، محمد فتحى حارس المحلة، ومحمد شطا، يوسف ديبو لاعب طلائع الجيش، وهادى رياض من وادى دجلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة