أكرم القصاص - علا الشافعي

هاني شاكر يعلن الحرب على مطربى المهرجانات من جديد.. نقابة الموسيقيين تمنع حمو بيكا والعفاريت وفرقة الصواريخ وشاكوش وحنجرة وكسبرة.. ومخاطبة قسم مارينا وأمن مطروح لمنعهم من إحياء حفلات الساحل الشمالى

الخميس، 18 يوليو 2019 03:22 م
هاني شاكر يعلن الحرب على مطربى المهرجانات من جديد.. نقابة الموسيقيين تمنع حمو بيكا والعفاريت وفرقة الصواريخ وشاكوش وحنجرة وكسبرة.. ومخاطبة قسم مارينا وأمن مطروح لمنعهم من إحياء حفلات الساحل الشمالى هاني شاكر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من جديد بدأ نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمحاربة مطربي المهرجانات والأغاني المسفة من السيطرة علي موسم حفلات الصيف وخاصة بالساحل الشمالي، حيث قررت نقابة الموسيقيين منع كل من يطلق عليه مطرب مهرجانات ومنهم حمو بيكا وفرقة العفاريت والصورايخ وشاكوش وحنجرة وكسبره وغيرهم ممن يلقبون أنفسهم بمطربي المهرجانات من إحياء حفلات بالساحل الشمالي وغيرها من الأماكن العامة.
 
 
وجاء ذلك من خلال مخاطبة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين مأمور قسم مارينا بضرورة منع المطربيين ممن يطلقون على أنفسهم مطربى المهرجانات من الغناء في حفلات الساحل الشمالي، خاصة وأنهم غير أعضاء وغير مقيدين في نقابة الموسيقيين، إضافة إلى مخاطبة مدير أمن مطروح.
 
ومن جانبه قال طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة ، إن النقابة خاطبت مسئولى محافظة مرسى مطروح بشكل رسمى بمنع أى مطرب أو (دى جى) غير مقيد أو منتسب للنقابة بالغناء فى الساحل الشمالي؛ وذلك للحفاظ على الفن فى مصر.
 
 
وأضاف مرتضى أن هناك دخلاء على مهنة الموسيقى والغناء يعملون فى نطاق محافظة مرسى مطروح والساحل الشمالي، وهم غير مقيدين بسجلات النقابة كأعضاء عاملين أو منتسبين، ولذلك تخشى النقابة أن يكون من بين هؤلاء العناصر من يخفى أغراضا آخرى، لا تمت للفن بصلة وقد تسيء إلى أمن الوطن.
 
من جانب آخر أغلقت نقابة المهن الموسيقية باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة ومنصب النقيب بعد الحصول على موافقة هيئة قضايا الدولة على الإشراف على كل ما يخص العملية الانتخابية وفقا لنصوص القانون.
 
 
وتقدم نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر النقيب الحالى والفنان مصطفى كامل بأوراقهم على مقعد نقيب الموسيقيين.
 
كما تقدم للمنافسة على عضوية مجلس إدارة النقابة 46 عضوا وهم: "مصطفى حلمى إبراهيم، حسن فكرى عبد الله، داود محمد سمير جميعي، على عبد الحليم على عبد السلام، سيد جودة أحمد مبارك، عاطف إمام فهمي، محسن سيد أحمد مرسي، محمود خالد محمود صقر، عاصم أحمد إبراهيم المنياوي، محمد فاروق الشافعي، وغيرهم.
 
WhatsApp Image 2019-07-18 at 2.29.45 PM
 

WhatsApp Image 2019-07-18 at 2.29.46 PM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة