خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يخطف الزمالك صفقة الأهلى فى الصيف؟

الخميس، 18 يوليه 2019 09:00 ص
هل يخطف الزمالك صفقة الأهلى فى الصيف؟ محمود متولى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مسئولو الزمالك ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين بالدخول فى صفقة  محمود متولى لاعب الإسماعيلى عن قلعة الدراويش وهو ما سيحسمه مسئولى النادى الأبيض خلال الساعات الجارية خاصة فى ظل التفاوض مع الدراويش حول إتمام صفقة انتقال محمد عواد حارس الدراويش إلى النادى الأبيض.

وكشف مصدر مطلع بالإسماعيلى لمسئولى الزمالك إن الأهلى يجرى مباحثات حول ضم محمود متولى عن طريق وكيل أعمال اللاعبين تامر النحاس إلا إنه فى حالة دخول الزمالك بالصفقة قد تنتهى لصالحه وهو ما يبحثه مسئولى النادى الأبيض بشأن إتمام الأمر من عدمه خاصة إن متولى يجيد اللعب فى مركز المساك والوسط المدافع وهما من المراكز الذى يبحث الأبيض عن تدعيمهما تأميناً لتمسك الثنائى طارق حامد ومحمود علاء بالرحيل عقب الانتهاء من المباريات الثلاثة المتبقية للفريق فى الدورى الممتاز حيث سيحسم النادى موقفهما عقب الانتهاء من مواجهة الجونة التى ستقام يوم الأحد المقبل، ثم الإسماعيلى والأهلى على التوالى يومى 24 و28 من يوليو الجارى على الترتيب، ويحتاج الفريق الأبيض لتحقيق الانتصارات فى الثلاث مباريات للفوز ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 68 نقطة، فيما تصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والفارس الأبيض، لتنحصر المنافسة بينهما على لقب الدورى للموسم الجارى.

يذكر أن الأهلى قد دخل فى مفاوضات رسمية مع الإسماعيلى من أجل ضم محمود متولى ولكن لم يتم حسم الصفقة حتى الآن ليرشح أحد الوكلاء، اللاعب، لمسئولى الزمالك من أجل ضمه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على حسين

ههههههها

محمود متولى أهلاوى يامرتضى يامجنون والاعبون اصبحوا لايرحبون باللعب للزمالك لأنهم لايثقون فيك ويعرفون انك مجنون وقليل الادب. افهم بقى ياغبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة