خالد صلاح

برشلونة: ديمبلي و سيميدو "ليس للبيع"

الخميس، 18 يوليه 2019 03:43 ص
برشلونة: ديمبلي و سيميدو "ليس للبيع" ديمبلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اسبانية ، أن نادي برشلونة الإسباني قرر الإبقاء علي ثنائي الفريق، نيلسون سيميدو وعثمان ديمبلي ، وعدم بيعهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ديمبلي و سيميدو قد ارتبط اسمهما بمغادرة برشلونة هذا الصيف في صفقات تبادلية، خاصة مع إمكانية عودة نيمار دا سيلفا للفريق الاسباني .

وأكدت التقارير الصحفية ، أن برشلونة لا يخطط للتخلي عن ديمبلي وسيميدو سواء في صفقات انتقال حر أو صفقة تبادلية ، ورفض أي عروض تخص اللاعبان .

عاد الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة الإسبانى إلى التدريبات فى وقت مبكر وقبل موعده المحدد له بحوالى أسبوعين استعداداً للموسم الجديد.

وظهر عثمان ديمبلي فى تدريبات برشلونة، ولكن بشكل منفرد، حيث أدى تمرينات خاصة بسبب الإصابة التى تعرض لها في نهاية الموسم الماضى ومنعته من المشاركة فى ختام الموسم الكتالونى.
 
 عثمان ديمبلى كان يعانى من إصابة فى آخر شهرين جاهز للعودة مع زملائه للتدريبات الكاملة والدخول في معسكر برشلونة والمشاركة فى المباريات التحضيرية استعداداً للموسم الجديد.

ولعب الفرنسي عثمان ديمبلي فى صفوف برشلونة موسمين ولكنه تعرض للكثير من الإصابات خلالهما، الأمر الذي منعه من تقديم مردود جيد خلال هذه الفترة مع النادى الكتالونى.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة