مسعود أوزيل بلوك جديد.. وزميله يشبهه بلاعبة أمريكية.. اعرف القصة؟

الأربعاء، 17 يوليو 2019 05:00 م
مسعود أوزيل بلوك جديد.. وزميله يشبهه بلاعبة أمريكية.. اعرف القصة؟  مسعود أوزيل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر نجم أرسنال اللاعب مسعود أوزيل، بنيولوك جديد، وصبغ شعره باللون الأبيض، بينما قام زميله أوباميانج بتشبيهه بلاعبة كرة القدم الأمريكية للسيدات ميجان رابينوى.   

مسعود أوزيل لوك جديد (3)
 

سخر زميلة لاعب أرسنال أوباميانج من اللوك الجديد للاعب أوزيل، حيث نشر صورته بجانب ميجان رابينوى، لاعبة منتخب أمريكا للسيدات، والذى فاز بكأس العالم، حيث علق قائلاً:"الآن أعرف كيف فازت الولايات المتحدة الأمريكية بكأس العالم للسيدات.. أفضل حلاقة قمت بها من أى وقت من قبل".

مسعود أوزيل لوك جديد (2)

يأتى ذلك وسط العديد من التقارير الصحفية عن محاولات نادى أرسنال الإنجليزى للتخلص من الألمانى مسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مسعود أوزيل لوك جديد (1)

وكانت قد ذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن أرسنال عرض لاعب الوسط الألماني على عدد من أندية الدوري التركي، وأوضحت أن أرسنال على استعداد لدفع جزء من راتب اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً فى الموسمين الأولين في الدوري التركي.

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

 

وجاء عرض أرسنال للألمانى مسعود أوزيل على الأندية التركية جاء بطلب من أوناي إيمري مدرب أرسنال، والذي طالب إدارة الجانرز على التخلص من اللاعبين الذين يتقاضون أجورا كبيرة دون أن يقدموا المستوى المطلوب والمتوقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة