أكرم القصاص - علا الشافعي

رعاية صحية ومشروبات وأكل.. مقاهى مخصصة للقطط فى العالم

الأربعاء، 17 يوليو 2019 09:00 ص
رعاية صحية ومشروبات وأكل.. مقاهى مخصصة للقطط فى العالم مقاهى للقطط- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت فى الفترة الأخيرة بعض المقاهى التى تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أثناء الجلوس فيها، وخصوصا القطط، لكن الأمرالمختلف هو وجود مقاهى توفرأنواع مختلفة من القطط للجلوس معها، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " archive.shine ".

مقاهى مخصصة للقطط

مقاهي بشنغهاى

توجد العديد من المقاهى في شنغهاي بالصين والتى توفر الأنواع المختلفة من القطط، وكما توفر لهم العناية اللازمة من إجراء فحص طبى دورى من خلال طبيب بيطرى بالمقهى، والمشروبات والأطعمة المفضلة لهم، حيث يمكن للزبون تناول فنجان القهوة واللعب مع القطط.

مقهى القطط
 

مقهى عيون القطة

يستقبل مقهى Cat Eyes العديد من الزوار محبى القطط، والذى يجذب العديد من طلاب الجامعات من عشاق الحيوانات الأليفة، الذين لا يستطيعون تربية القطط فى منزلهم، ومن ناحية أخرى يخصص المقهى مسابقات لأجمل صور القطط أو رسمهم.

مقهى مياو

يكون مقهى مياو، من ثلاثة طوابق داخل ممر طويل في منطقة Xuhui ، ويحتوى على 20 قطط، ويوفر العديد من الأطعمة التى على شكل رأس قط و تشيز كيك وطبق الأرز المقلي على شكل القطط.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الكتب حول القطط المتاحة للعملاء للاطلاع عليها.

MiaoWuClub

مقهى القطط لوفت

يشتهر مقهى لوفت الواقع في جامعة سونجيانج بمقاطعة شنجهاى، بالمساعدة في إيواء القطط الضالة، أو الاحتفاظ بها فى المقهى، أو محبى القطط الذين يحرصون على ضم القطط بالمنازل جديدة.

مقهى لوفت
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة