خالد صلاح

"نفس الشئ ولكنكم تحبون المشاهير".. عبدالمنعم: "بيقولوا عليه شبه جيسون ستاثام"

الأربعاء، 17 يوليه 2019 06:30 م
"نفس الشئ ولكنكم تحبون المشاهير".. عبدالمنعم: "بيقولوا عليه شبه جيسون ستاثام" شبيه الممثل الانجليزى جيسون ستاثام
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ عبد المنعم طلال، خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، مجموعة من الصور، مشيرًا إلى تقارب الملامح بينه وبين الممثل الإنجليزى جيسون ستاثام، وذلك فى إطار المشاركة ضمن مبادرة اليوم السابع بعنوان "نفس الشئ ولكنكم تحبون المشاهير".

"اليوم السابع" يدعوكم أيضا إلى إرسال صوركم الشخصية من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقولنا شايف نفسك شبه مين من المشاهير ورأى من حولك فى ذلك التشابه وأبرز المواقف التى تعرض لها نتيجة ذلك التشابه.
 
شبيه  جيسون.jpg 2 - Copy
شبيه جيسون

شبيه  جيسون.jpg 1 - Copy
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع . 
 
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى. 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة