خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. الابتسامة تزين وجوه نجوم ليفربول بعد الوصول لأمريكا

الأربعاء، 17 يوليه 2019 12:31 ص
صور.. الابتسامة تزين وجوه نجوم ليفربول بعد الوصول لأمريكا وصول ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل انطلاق معسكر خارجي للفريق استعدادا للموسم الجديد 2020-2021 .

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن طائرة نادي ليفربول هبطت إلى ولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لخوض معسكر خارجي في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

لاعبو ليفربول يصلون الولايات المتحدة
لاعبو ليفربول يصلون الولايات المتحدة

 

أضافت الصحيفة أن ليفربول سيخوض 3 مباريات ودية فى إطار الاستعداد للموسم الجديد، حيث سيلعب أمام بوروسيا دورتموند على ملعب نوتردام فى إنديانا.

كلوب مع القائد هندرسون
كلوب مع القائد هندرسون

 

ثم يسافر الريدز بعدها إلى فينواي بارك في ولاية بوسطن لمباراة ضد إشبيلية الإسباني، ثم أخيرا مباراة ضد سبورتينج لشبونة على ملعب "يانكي" في نيويورك.

فان دايك وجوميز
فان دايك وجوميز

 

ويغيب عن ليفربول خلال المعسكر العديد من النجوم على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، فى الوقت الذى حضر فيه النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.

وصول ليفربول
وصول ليفربول

 

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة، خلف مانشستر سيتى "البطل" بفارق نقطة واحدة.

هندرسون قائد ليفربول
هندرسون قائد ليفربول

 

فى حين حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأفضل هداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً بجانب ساديو مانى نجم ليفربول وأوباميانج مهاجم أرسنال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة