خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"آخر روقان".. ميسي يهرب إلى البحر من نيران أزمة كوبا أمريكا.. صور

الأربعاء، 17 يوليه 2019 05:30 م
"آخر روقان".. ميسي يهرب إلى البحر من نيران أزمة كوبا أمريكا.. صور ميسي
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول ليونيل ميسى، نجم  فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتينى، الخروج من  أزمته الأخيرة حيث تم اتهامه بانحياز التحكيم لمنتخب البرازيل فى منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019،  وذلك بنزهة على شاطىء البحر.

ميسى يهرب إلى البحر برفقة أسرته للخروج من نيران أزمة كوبا أمريكا (2)
 
 

أنتويلا روكوزو ، زوجة ليونيل ميسى، نشرت صورا خلال تواجدها على نزهة على شاطى البحر، والتى لاقت تفاعل كبيرا عبر حسابها على انستجرام، كما نشر ميسى أيضا صورا خلال رحلته حيث ركب سيارة جيب مع أسرته وعلق على أحد الصور قائلاً:"استمتع مع الأسرة".

ميسى يهرب إلى البحر برفقة أسرته للخروج من نيران أزمة كوبا أمريكا (3)

وكانت قد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ليونيل ميسى مطالب بالاعتذار عن تصريحاته، من أجل إنقاذ نفسه من عقوبات اتحاد أمريكا الجنوبية القاسية ويهرب من الإيقاف الدولى لفترة طويلة.

ميسى يهرب إلى البحر برفقة أسرته للخروج من نيران أزمة كوبا أمريكا (1)

وأضافت أن الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم أرسل استئنافا إلى كونميبول، على طرد ميسى فى كوبا أمريكا 2019، وقد يتضمن هذا البيان اعتذاراً عن تصريحات ضد اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية.

أوضح أن جوستافو أبريو، المحامى الأرجنتينى والذى يعمل عضواً فى محكمة التحكيم الرياضية، يوصى ميسي بالاعتذار كى لا يتعرض لعقوبة قاسية وكبيرة وترفض لوائح اتحاد أمريكا الجنوبية، أي إهانة بأي وسيلة أو طريقة للاتحاد القاري، ومن يتعدى ذلك، سيحصل على عقوبة إيقاف لمدة عامين.

جدير بالذكر أنه فى حالة معاقبة ليونيل ميسي، سيتأكد غياب نجم برشلونة عن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وكذلك كوبا أمريكا 2020 العام المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة