خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. اتفاق أطراف حرب اليمن على آلية لفرض وقف إطلاق النار.. السنيورة يشدد على أهمية المحادثات مع السعوديين لدعم اقتصاد لبنان.. والاتحاد الأوروبى يعاقب تركيا

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 12:15 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. اتفاق أطراف حرب اليمن على آلية لفرض وقف إطلاق النار.. السنيورة يشدد على أهمية المحادثات مع السعوديين لدعم اقتصاد لبنان.. والاتحاد الأوروبى يعاقب تركيا مارك إسبر وترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار الهامة على الساحة العربية والعالمية، كان أبرزها ، الأمم المتحدة: اتفاق أطراف حرب اليمن على آلية لفرض وقف إطلاق النار، السنيورة: المحادثات مع السعوديين مهمة لدعم اقتصاد لبنان واستقراره، الشركات الكورية الجنوبية ترغب من حكومتها التفاوض مع اليابان

الأمم المتحدة: اتفاق أطراف حرب اليمن على آلية لفرض وقف إطلاق النار

قالت الأمم المتحدة اليوم الاثنين إن أطراف حرب اليمن اتفقت على "آلية وإجراءات جديدة لإعادة فرض وقف إطلاق النار وعدم التصعيد" حول مدينة الحديدة الساحلية، علاوة على الجوانب الفنية لسحب القوات.

السنيورة: المحادثات مع السعوديين مهمة لدعم اقتصاد لبنان واستقراره

قال رئيس الوزراء اللبنانى السابق فؤاد السنيورة إن مناقشات أجريت مع السعودية اليوم الاثنين كانت مهمة فى ضوء دعم اقتصاد لبنان واستقراره ووحدته.

الجيش اليمنى يسقط طائرة مسيرة حوثية فى مأرب

أسقطت الدفاعات الجوية لقوات الجيش اليمني طائرة مسيرة لميلشيا الحوثي في مدينة مأرب شمال شرقي البلاد.

 وذكر الموقع الرسمي للجيش اليمني (سبتمبر نت) أن الدفاعات الجوية لقوات الجيش تمكنت من إسقاط طائرة كانت تحمل متفجرات شمال مدينة مأرب.

 

الشركات الكورية الجنوبية ترغب من حكومتها التفاوض مع اليابان

الشركات الكورية الجنوبية ترغب من حكومتها التفاوض مع اليابان

أعلنت الشركات الكورية الجنوبية رغبتها أن تتفاوض حكومتها مع اليابان لحل النزاع الأخير الذي يشتمل على قيود تصدير طوكيو على مواد صناعة الموصلات الرئيسية ، بينما تتابع سول القضية مع منظمة التجارة العالمية.

 

البيت الأبيض يرشح إسبر رسميا لمنصب وزير الدفاع

رشح البيت الأبيض مارك إسبر رسميا لمنصب وزير الدفاع اليوم الاثنين، وهو المنصب الذي يشغله بصفة قائم بالأعمال منذ الشهر الماضي.

ولا يوجد وزير للدفاع منذ استقالة جيم ماتيس في ديسمبر كانون الأول وهي أطول فترة في تاريخ الوزارة

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار قنبلة جنوبى أفغانستان إلى 46 شخصا

 أعلن مسؤولون محليون في أفغانستان اليوم الاثنين ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار قنبلة مزروعة على جانب الطريق بإقليم "قندهار" جنوبي البلاد إلى 11 قتيلا ونحو 35 مصابا.

 

 

 
فرض الاتحاد الأوروبى، حزمة من العقوبات على النظام التركى، بسبب نشاط إسطنبول غير المشروع فى قبرص.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة