أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. محافظ قنا يكرم الثانى مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة

الإثنين، 15 يوليو 2019 01:27 م
صور .. محافظ قنا يكرم الثانى مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة جانب من التكريم
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا الطالب أحمد فوزى محمد جاد الرب الطالب بمدرسة قوص الثانوية بنين والحاصل على المركز الثانى مكرر على مستوى الجمهورية والأول على مستوى المحافظة للشهادة الثانوية العامة شعبة علمى علوم بمجموع 409.5 درجة.

كما كرم الطالب عبدالله ممدوح أبو السعود الحاصل على المركز الأول فى نتيجة دبلوم المدارس الزراعية المتقدمة "نظام الخمس سنوات" بمجموع 82.2% وذلك فى حضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ووالديهما .

قدم الهجان التهنئة للطالبين ووالدهما مشيداً بدور الأسرة فى توفير المناخ المناسب الذى أتاح للطالبين تحقيق تلك النتيجة المتميزة، مطالبا إياهم بالحفاظ على النجاح والتفوق خلال دراستهم الجامعية، وقام المحافظ بمنح الطالبين مكافأة مالية تقديرا لمجهودهما، كما وجه الشكر للقيادات التعليمية بالمحافظة على مجهودهم للنهوض بالمنظومة التعليمية .

وأكد الهجان حرص محافظة قنا على تكريم المتفوقين من أبنائها الطلاب لتحفيزهم على الاستمرار فى تفوقهم وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم ، داعيًا الطلاب والطالبات بكافة المراحل التعليمية إلى بذل المزيد من الجهد فى سبيل النبوغ والتفوق الدراسى.

 

جانب من التكريم (1)

جانب من التكريم (1)

 

جانب من التكريم (2)
جانب من التكريم (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة