خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الحلم الكبير" يراود ساديو مانى فى نهائى أمم أفريقيا 2019

الإثنين، 15 يوليه 2019 05:28 م
"الحلم الكبير" يراود ساديو مانى فى نهائى أمم أفريقيا 2019 ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي لقيادة منتخب السنغال للحصول على بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر للمرة الاولى في التاريخ.

وفاز منتخب السنغال على تونس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية التي تختتم فعالياتها الجمعة المقبل.

ويسعى ساديو ماني لتحقيق حلمه الكبير كما وصفه بقيادة منتخب السنغال لحصد اللقب القاري على حساب الجزائر في المباراة النهائية التي تجمع بين المنتخبين الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.

وقال ساديو ماني الذي توج مع نادي ليفربول بلقب دوري ابطال اوروبا هذا العام في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "لو كان الأمر بيدي لاستبدلت الميدالية الذهبية لدوري أبطال أوروبا مقابل لقب كأس أمم أفريقيا مع السنغال".

وأضاف نجم السنغال، "إحراز البطولة لبلادنا، التي لم تتوج باللقب الأفريقي من قبل، سيكون أمرا رائعا، وسنحظى باستقبال لا يوصف عند عودتنا، إنه حلمي الكبير".

وتعقد جماهير السنغال آمالها على مجموعة من اللاعبين من أجل تحقيق اللقب الأول، على رأسهم ساديو مانى الذى توج مع نادى ليفربول الإنجليزي بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، كما تقاسم جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزى برصيد 22 هدفاً مع المصرى محمد صلاح والجابوني أوباميانج.

ويتصدر منتخب السنغال قائمة الأغلى من ناحية القيمة التسويقية في البطولة القارية، حيث تصل قيمته لـ351 مليون يورو، بينما يعد ساديو مانى أغلى لاعب حيث تصل قيمته التسويقية لـ85 مليون يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي من الجزائر

"الحلم الكبير" يراود رياض محرز فى نهائى أمم أفريقيا 2019

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة