أكرم القصاص - علا الشافعي

تأهل الجزائر إلى نهائى امم افريقيا 2019 ينعش خزينة "الفاف"

الإثنين، 15 يوليو 2019 03:51 م
تأهل الجزائر إلى نهائى امم افريقيا 2019 ينعش خزينة "الفاف" مباراة الجزائر ونيجيريا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتوقف مكاسب منتخب الجزائر من الفوز على نيجيريا عند بلوغ المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر فقط.

وكشفت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن تأهل منتخب "الخضر" للمباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية سينعش خزينة الاتحاد الجزائرى لكرة القدم "الفاف" بمليونين ونصف مليون دولار على الأقل

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" رصد 4.5 مليون دولار للمنتخب الفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية بدلاً من 4 ملايين دولار، فيما سيحصل "الوصيف" على 2.5 مليون دولار بدلا من مليونى دولار، أما منتخبا تونس ونيجيريا فسيحصلان على مليونى دولار بدلا من مليون ونصف المليون.

وتأهل منتخب الجزائر إلى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وسجل لمنتخب الجزائر، المدافع النيجيري ويليام إيكونج في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 40، و رياض محرز في الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

ويلتقي منتخب الجزائر مع السنغال الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في نهائي كأس الامم الافريقية، بينما تلعب تونس مع نيجيريا الاربعاء القادم في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة