الثانية مكرر علمى علوم: سافرت عند عمتى فى حلوان خوفا من النتيجة

الأحد، 14 يوليو 2019 07:31 م
الثانية مكرر علمى علوم: سافرت عند عمتى فى حلوان خوفا من النتيجة
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبيل ظهور نتيجة االثانوية العامة بأيام قليلة، ومع زيادة القلق لديها أخذت قرارها يطلبها من والدها بالسفر من بنى سويف إلى حلوان عند عمتها للهروب من قلق النتيجة.
 
وحصلت سارة إيهاب خميس، على المركز الثانى علمى علوم مكرر بمجموع 409 ونصف الدرجة، بنت قرية كفر ابو شهبة مركز اهناسيا محافظة بنى سويف، إحدى طالبات مدرسة اهناسيا الثانوية بنات، والتى روت لـ " اليوم السابع "، قصتها مع نتيجة الثانوية العامة وقلقها منها، قائلة: "قبيل ظهور النتيجة قررت السفر إلى عمتى فى مدينة حلوان لقضاء جزء من الإجازة والهروب من قلق النتيجة والتوتر الشديد الذى كنت أعيش فيه".
 
وأضافت سارة: "الحمد لله كنت متأكدة من ترتيبى على ممستوى الجمهورية، وأشكر ربنا والمدرسين وأسرتى على ما قدموه لى". 
 
وتابعت سارة: "أنا حافظة لكتاب الله منذ الصف السادس الابتدائى ومتفوقة فى الشهادة الإعدادية والإبتدائية". 
 
وأكدت سارة كان نفسى فى مدرسة ثانوية بقريتنا لبعدها عن مدينة إهناسيا وقررت الالتحاق بكلية الطب جامعة بنى سويف، مؤكدة أن المذاكرة ليست بالكم ولكن بالكيف.
 
وأضافت سارة عقب ظهور النتيجة كنت أرغب في العودة سريعا إلى قريتى لكنى سوف استمر فى القاهرة لعدة أيام لقضاء بعض الأشياء المتعلقة بها، فيما قال والد الطالبة والذى يعمل مدرس لغة عربية ووالدتها مدرسة لغة عربية أن سارة هى الابنة الكبرى له وأشقاءها عبدالرحمن بالشهادة الإعدادية ومنتقل للصف الأول الثانوى، ومحمود بالصف الثانى الاعداى، ومحمد بالصف الثانى الابتدائى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة