خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

للعام الثالث على التوالى طلاب وطالبات الأقصر خارج سباق أوائل الثانوية العامة

الأحد، 14 يوليه 2019 02:40 م
للعام الثالث على التوالى طلاب وطالبات الأقصر خارج سباق أوائل الثانوية العامة المستشار مصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للعام الثالث على التوالى ظهرت نتائج أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، ولم تتضمن أية طالب أو طالبة من محافظة الأقصر، حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل نتيجة الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/ 2019 فى مؤتمر صحفى، والتى ضمت طلاب من مختلف محافظات مصر ولم يظهر ضمن الأوائل أى طالب بالأقصر.

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أنه يجرى التجهيز لإعلان النتائج فى المدارس غداً الإثنين، وذلك لتقديم كافة درجات الطلاب للبدء فى التوجه لمكاتب التنسيق للبدء فى مرحلة جديدة من حياة الآلاف من طلاب الأقصر لخدمة المجتمع.

وأضاف المصدر – الذى رفض ذكر اسمه – أن المديرية لم تتلقى إخطارات من الوزارة بوجود أوائل على مستوى الجمهورية بالمحافظة حتى الآن، ومن المقرر أن ترسل الوزارة النتيجة كاملة وقائمة الأوائل على حدة وذلك بحد أقصى مساء اليوم، موضحاً أن المحافظة خلت تماماً من أية طلاب أوائل بالثانوية العامة أو أوائل الدبلومات الفنية.

وكانت الأقصر قد تصدرت أوائل الثانوية العامة فى عام 2015 حيث الطالب صالح طه محمد خليفة الحاصل على المركز الأول مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية، وهو إبن مدينة الزينية شمال محافظة الأقصر، وفى 2016 حصدت الطالبة أسماء عبد الناصر أحمد من مدينة أرمنت على المركز الأول على الجمهورية بشعبة علمى علوم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة