خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. العثور على أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية.. طلاسم بالطلاق والفرقة وصور وأسماء أشخاص وأحجبة بمقابر أجهور الكبرى.. رسومات بالدماء على الملابس و12 عملا بمقابر البرادعة.. وكيل أوقاف القليوبية: السحر من الكفر

الأحد، 14 يوليه 2019 05:30 م
صور.. العثور على أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية.. طلاسم بالطلاق والفرقة وصور وأسماء أشخاص وأحجبة بمقابر أجهور الكبرى.. رسومات بالدماء على الملابس و12 عملا بمقابر البرادعة.. وكيل أوقاف القليوبية: السحر من الكفر أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قريتى البرادعة وأجهور الكبري بمحافظة القليوبية ، أثناء قيام أهالي وشباب القريتين بنظافة وتطهير المقابر بالعثور علي أعمال سحر وطلاسم وأحجبة ، أثارت دهشتهم مما جعلهم يربطون ذلك بظهور حالات من الطلاق والمشاكل الكثيرة بالقرية .

أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (3)

ويلجأ المواطنين لأعمال السحر الذين يعانون من غياب الوعي والواعز الدينى  وذالك من أجل الانتقام من آخرين سواء كان بينهم مشاكل أو أسباب أخرى فهي عادات منتشرة بين بعض من الناس بالقري فيلجأون للمشايخ ويقدمون له الهدايا والأموال نظير عمل أعمال سفلية تضر بها الآخرين.

أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (1)

وشاءت الأقدار أن يقوم شباب وأهالي قريتى أجهور الكبري بمدينة طوخ وكذلك قرية البرادعة بالقناطر الخيرية بتطهير المقابر ليجدوا كما هائل من طلاسم وأعمال سفلية مدون عليها أسماء بعض الأهالي .

أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (2)

وقال محمد مؤنس، أحد شباب قرية أجهور أنهم وجدوا أثناء تطهير المقابر، طلاسم وأعمال سحر وأحجبه بالأسماء خلال حملة تطهير لمقابر القرية من أعمال السحر والشعوذة،بالإضافة إلى  أكفان وأوراق مكتوب فيها أسماء وصور لبعض الأهالى الغرض منها الطلاق والتفرقة بين الأهالي والمرض والكسل والجنون.

أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (4)

وأكد أن هذه  الأعمال السحرية داخل المقابر تعد انتهاكا لحرمة الموتى وحرام شرعا، داعين الله أن يحفظ أهلهم وينتقم من كل من يقوم بهذا الأعمال، مطالبين الأهالي أصحاب عيون المقابر المفتوحة والقديمة بغلقها منعا لاستغلالها في أعمال الشر.

أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (5)

وطالب المشاركون بتنظيم لجان شعبية بالتنسيق مع الشرطة لضبط الدخلاء والمواطنين الذي يقومون بدخول المقابر لعمل أعمال السحر والشعوذة، مشيرين إلى أن  شباب القرية اعلنوا استكمال المبادرة على عدة مراحل حتى يتم تطهير المقابر بالكامل من تلك الأعمال والقضاء عليها وحلها حفاظا على أصحابها.

أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (6)

وفي قرية البرادعة قال الشيخ طارق إسماعيل المسؤول عن المبادرة بقرية البرادعة، أنهم وجدوا ما يحزن القلب من أعمال سحر سفلية بالموت والتفرقة وعدم الإنجاب وعدم الزواج، مشيرا إلى أنه بلغ عدد الأعمال التي تم العصور عليها 12 عملا، وتم على الفور العمل على إبطالها في الحال.

أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (7)

وأوضح "إسماعيل"، أنهم وجدوا أعمال سحر وشعوذة على عظام للحيوانات، وأوراق مدفونة، وزجاجات محكمة الغلق بالمقابر عليها طلاسم غير مفهومة.

وقال الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة اوقاف القليوبية في تصريح خاص لليوم السابع ،إن السحر ورد ذكره فى القرآن الكريم حيث قال الله تعالي :"واتبعوا ماتتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا".
 
وأكد أن السحر من أعمال الكفر، التي تتنافى تماماً مع الإسلام. 
 
 

أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (8)
 
أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (9)
 
أعمال سحر بمقابر قرى القليوبية (10)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة