خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ساديو ماني يقود هجوم السنغال ضد تونس

الأحد، 14 يوليه 2019 05:05 م
ساديو ماني يقود هجوم السنغال ضد تونس السنغال
كتب - مروان عصام - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة تونس التي تنطلق في السادسة مساء اليوم بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وجاء تشكيل السنغال ضد تونس كالتالي، حراسة المرمى: اميجو جوميز، خط الدفاع: يوسف سابالي، كاليدو كوليبالي، شيخو كوياتيه، لامين جاساما، خط الوسط: ادريسا جاييه، هنري سافييه، وبابا نداي، خط الهجوم: ساديو ماني، مباي نيانج، وكريبين دياتا.

أعلن الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، عن تشكيل "نسور قرطاج" لمواجهة السنغال في السادسة مساء اليوم بملعب "الدفاع الجوي".

وجاء تشكيل تونس ضد السنغال كالتالي، حراسة المرمى: معز حسن، خط الدفاع: دريجير، بروان، ياسين مرياح، أسامة حدادي، خط الوسط: فرجاني ساسي، سخيري، أيمن بن محمد، خط الهجوم: وهبي الخزري، طه ياسين الخنيسي، يوسف المساكني.

وعين الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، الحكم الإثيوبى باملاك تيسيما، لإدارة لقاء نصف نهائى كأس أمم أفريقيا الذى سجمع بين تونس والسنغال.

وسيساعد تيسيما فى إدارة هذه المواجهة، كلاً من السودانى وليد أحمد على "المساعد الأول"، والكونغولى أوليفيه سافارى "المساعد الثاني"، وبرنار كامى من سيشيل "حكماً رابعاً".

وصعد منتخب تونس لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالى وموريتانيا قبل أن يتفوق على غانا فى الدور ثمن النهائى بركلات الترجيح وعلى مدغشقر بثلاثية نظيفة فى الدور ربع النهائي.

فى حين حجز منتخب السنغال مقعده فى دور الـ 16 بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف منتخب الجزائر برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على منتخبى كينيا وتنزانيا فيما خسر أمام الجزائر.

وتفوق منتخب السنغال على أوغندا بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16، قبل أن يعبر إلى نصف نهائى كأس أمم أفريقيا على حساب المنتخب البنينى بهدف دون رد.

 
احماء تونس والسنغال (4)
 
احماء تونس والسنغال (9)
 
 
احماء تونس والسنغال (13)
 
 
احماء تونس والسنغال (18)
 
احماء تونس والسنغال (19)
 
 
 
احماء تونس والسنغال (21)

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة