خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الثانية على الثانوية العامة بالبحيرة : أعتمدت على الدروس الخصوصية والكتب الخارجية

الأحد، 14 يوليه 2019 08:49 م
الثانية على الثانوية العامة بالبحيرة : أعتمدت على الدروس الخصوصية والكتب الخارجية الثانية على الثانوية العامة بالبحيرة هدير علاء أبو عجور
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة صلاح الدين بمدينة دمنهور بالبحيرة ، حالة من الفرح ، بعد حصول هدير علاء أبو عجور ، على المركز الثانى  مكررفى الثانوية العامة لشعبة العلوم بمجموع 409.5.

وتوافد الأهالى على منزل الطالبة المتفوقه لتهنئتها والتقاط الصور التذكارية معها وعمت الزغاريد أنحاء المنزل وسط أجواء احتفالية  ، وأعربت هدير أبو عجور  ، التى تخرجت من مدرسة الثانوية بنات بدمنهور عن سعادتها لتحقيقها هذا الفوز ، مشددة على أن والدها ووالدتها كانا من  الداعمين الأساسيين فى رحلة التفوق ، التى اعتمدت فيها الى جانب المدرسة على  الدروس الخصوصية والكتب الخارجية ، وعدد ساعات مذاكرة وصلت الى حوالى 10 ساعات يوميا .

وأوضحت "أبو عجور" ، أن طموحها أن تلتحق بكلية الطب جامعة الإسكندرية وتكون أستاذه جامعية فى طب الاطفال ومثلها الأعلى فى الحياة الدكتور مجدى يعقوب والدكتورة الراحلة سميرة موسى.

وأشارت إلى أن امتحانات الثانوية العامة العام كانت فى مستوى الطالب المتوسط خاصة مع استحداث نظام" البوكلت" الذى قضى تماما علي الغش وتسريب الامتحانات ، مؤكدة أن عدد من الجامعات الخاصة ومنها الجامعة الألمانية تواصلوا معها لتقديم منح دراسية لها تقديرا لنبوغها العلمى .

983703-الثانية-على-الثانوية-العامة-بالبحيرة-(1)
 
2104405-الثانية-على-الثانوية-العامة-بالبحيرة-(2)
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة