خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التشكيل المتوقع لمباراة الجزائر ضد نيجيريا فى أمم أفريقيا 2019

الأحد، 14 يوليه 2019 06:00 ص
التشكيل المتوقع لمباراة الجزائر ضد نيجيريا فى أمم أفريقيا 2019 منتخب الجزائر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب الجزائر مع نيجيريا في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

ومن المنتظر أن يدخل جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، رايس مبولحي في حراسة المرمى - رامي بن سبعيني - جمال بن العمري - عيسى ماندي - مهدي زفان - عدلان قديورة - إسماعيل بن ناصر - يوسف البلايلي - سفيان فيجولي - رياض محرز - بغداد بونجاح.

ويفتقد منتخب الجزائر في مباراة اليوم لجهود لاعبه يوسف عطال بسبب الاصابة،  حيث أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بكدمة قوية في عظمة الترقوة، ما سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وبات عطال، خارج حسابات المنتخب الجزائري في نصف النهائي أمام نيجيريا، وكذلك الدور النهائي حال التأهل له، أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حال الخسارة في المواجهة المقبلة.

في حين ينتظر أن يدخل جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، دانيال أكبيي في حراسة المرمى - أولا أينا - كينيت أوميرو - وليام تروست - شيدوزي أوازيم - ويلفريد نديدي - أوجينكارو إيتيبو - أحمد موسي - أليكس أيووبي - صامويل تشوكويز - أوديون إيجالو.

بدأ منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بتحقيق الفوز في مبارياته الثلاث بدور المجموعات على كينيا والسنغال وتنزانيا ليحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

تمكن منتخب الجزائر من الفوز على غينيا ضمن منافسات دور الـ 16 قبل أن ينجح في إقصاء كوت ديفوار من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 1\1.

أما منتخب نيجيريا فحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بوروندي وغينيا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتمكن منتخب نيجيريا من إقصاء الكاميرون "حامل اللقب" من دور الـ 16، قبل أن يتغلب على جنوب افريقيا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الثمانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة