أكرم القصاص - علا الشافعي

هجمة مدربين أجانب على الدورى المصرى.. الصربى نيبوشا مديرا فنيا للجونة بعد رحيل صدقى.. الفرنسى ديسابر يقود بيراميدز خلفا لدياز.. البرازيلى سيرجيو فارياس مدربا لطلائع الجيش.. ولاسارتى يحتفظ بمقعده مع الأهلى

السبت، 13 يوليو 2019 07:00 ص
هجمة مدربين أجانب على الدورى المصرى.. الصربى نيبوشا مديرا فنيا للجونة بعد رحيل صدقى.. الفرنسى ديسابر يقود بيراميدز خلفا لدياز.. البرازيلى سيرجيو فارياس مدربا لطلائع الجيش.. ولاسارتى يحتفظ بمقعده مع الأهلى هجمة مدربين أجانب على الدورى المصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هجمة أجنبية شهدتها مسابقة الدورى المصرى من جانب المدربين الأجانب الذين سيظهرون فى قيادة الأندية بالموسم الجديد، سواء بتعاقدات جديدة أو عن طريق تمديد تعاقدهم لفترة أخرى، وفى السطور التالية نلقى الضوء على هؤلاء المدربين.

- ديسابر مديراً فنياً لبيراميدز

أعلن مسئولو نادي بيراميدز رسميا عن تعيين سباستيان ديسابر المدير الفني السابق لمنتخب أوغندا مديراً فنياً للفريق بداية من الموسم المقبل لمدة موسمين، خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

وكان ديسابر أنهى تعاقده مع المنتخب الأوغندي بالتراضي، عقب توديعه لمنافسات كأس الأمم الأفريقية عقب الخسارة من منتخب السنغال بهدف نظيف.

ويقود ديسابر بيراميدز في مباريات الكأس المقبلة ومباريات الموسم الجديد بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع الإدارة.

وعن تشكيل الجهاز المعاون كشف مسئولو بيراميدز أن ديسابر سيصطحب ٢ مساعدين أجانب أحدهما مدرب والآخر محلل أداء، وأنيس الشغلاني مدربا للياقة على أن يكون العقباوى مدربا للحراس، في الوقت الذي يتم دراسة إضافة عنصر مصري آخر للجهاز الفني.

ديسابر تولى تدريب نادي الإسماعيلي في عام 2017، قبل أن يرحل ليتولى تدريب المنتخب الأوغندي.

 

- نيبوشا مديراً فنياً للجونة

أعلن نادي الجونة تعاقده مع المدير الفني الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش ليتولى القيادة الفنية للفريق للموسم الجديد 2019-2020 بعد رحيل حمادة صدقى.

11

كما تعاقد نادي الجونة مع الصربي ڤلادان پيروسيڤيتش، مساعدًا لنيبوشا ميلوسيفيتش ضمن الجهاز الفني الجديد.

ويحتل نادي الجونة المركز الخامس عشر بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 37 نقطة كانت كافية للإبقاء على الفريق الساحلي في دوري الأضواء والشهرة.

 

- سيرجيو فارياس مديراً فنياً للطلائع

نجح مجلس إدارة نادى طلائع الجيش فى التعاقد بشكل رسمى مع البرازيلى سيرجيو فارياس لتولى الإدارة الفنية فى الموسم الجديد، خلفاً للبلجيكى لوك إيميل الذى رحل عن الفريق.

وأصبح الجهاز الفنى الجديد لطلائع الجيش مكوناً من سيرجيو فارياس مديراً فنياً، ستيفانو إمبكياجلزون مدرب الأحمال، أحمد عبد العزيز مدرباً، سيد السويركى مدرب حراس مرمى.

 

1111
 

وتعاقد طلائع الجيش مع 5 صفقات فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء المطروحى وعمرو السيسى لاعب النجوم  ومهند لاشين وناصر منسى ثنائى بيراميدز وإسلام فؤاد من المقاولون العرب.

وأنهى طلائع الجيش بطولة الدورى محتلا المركز الثامن برصيد 41 نقطة بعدما لعب 34 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 11 وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 41 هدفا وتلقت شباكهم 39.

 

- لاسارتى يحتفظ بموقعه فى إدارة الأهلى فنيا

وعلى الجانب الآخر أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك ثقة واقتناع باستمرار الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، الموسم القادم وأنه لا توجد أي توجه أو نية لتغييره.

وقال المصدر إن كل الأنباء التي تم تدوالها عن بدء مفاوضات مع هيرفي رينارد، المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب غير صحيحة.

وأوضح المصدر أن لاسارتي انطلق بالفعل في مرحلة التجهيز والإعداد للموسم الجديد، وأيضًا استكمال بطولة الدوري الممتاز (2018-2019)، التي يسعي الأهلي لحسمها في مباراتي المقاولون العرب والزمالك، لذلك هناك تركيز تام في دعم المدرب الأوروجوياني وتلبية طلباته.

- وادى دجلة يمدد تعاقده مع جونيس

نجح مسئولو نادى وادى دجلة فى تجديد تعاقد اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى للفريق نظرًا لانتهاء تعاقده مع الفريق الدجلاوى بنهاية الموسم الجارى، بذلك سوف يستمر المدرب اليونانى فى قيادة الفريق الملقب بالغزلان.

وعقد حازم خيرت رئيس شركة الكرة بوادى دجلة وأحمد حافظ جلسة مع اليونانى تاكيس جونياس تم خلالها على تجديد عقده والحصول على توقيعه، حتي يستمر مديرا فنيًا لدجلة فى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة