أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يهزم بيرث جلورى الأسترالى بثنائية ودياً

السبت، 13 يوليو 2019 03:19 م
مانشستر يونايتد يهزم بيرث جلورى الأسترالى بثنائية ودياً مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب مانشستر يونايتد على بيرث جلورى الأسترالى بهدفين دون مقابل فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

وسجل هدفى مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وجيمس جارنر فى الدقيقتين 60 و85 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد في مباراة اليوم كالتالى، روميرو فى حراسة المرمى - دالوت-توانزيبي- جونز يونج- بيريرا- ماتيتش- تشونج- لينجارد- مارسيال- جونز.

فى حين تم استبعاد المهاجم البلجيكي لوكاكو من قائمة مانشستر يونايتد لمباراة اليوم، وارتبط المهاجم البلجيكي بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد أداء مخيب للآمال فى الموسم الماضى، وسط تقارير تؤكد اقترابه من إنتر ميلان الإيطالى.

وأكدت صحيفة "ميرور"البريطانية أن خروج لوكاكو من تشكيلة مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم ضد بيرث جلورى دليل على اقتراب بيعه إلى إنتر ميلان، على الرغم من الحديث بأن استبعاده جاء كإجراء احتياطى بسبب إصابة عضلية.

ويدخل لوكاكو قائمة اهتمام إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتى، لكن النادى الإيطالي لم يقدم حتى الآن عرضاً جاداً لإقناع مانشستر يونايتد بالموافقة على بيع المهاجم البلجيكى.

وأضافت أن إدارة مانشستر يونايتد ستطالب بمبلغ يتجاوز 75 مليون جنيه إسترلينى التي دفعها قبل عامين إلى إيفرتون، وهو الشرط الوحيد للتفاوض على إنهاء صفقة لوكاكو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة