عشان تبقى مميزة.. 4 مفاتيح بسيطة للحصول على شعر ناعم كالحرير

السبت، 13 يوليو 2019 09:30 م
عشان تبقى مميزة.. 4 مفاتيح بسيطة للحصول على شعر ناعم كالحرير طرق الحصول على شعر ناعم كالحرير-أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف أن الشعر تاج المرأة وأحد أكثر الأمور التى تزيد من جاذبيتها، ومعظم الفتيات ترغبن فى الحصول على شعر ناعم كالحرير، ومن الممكن تحقيق هذه الرغبة من خلال اتباع مجموعة من الطرق البسيطة وهى نقلا عن موقع "ويكى هاو" كالآتى:
 

استخدمى الشامبو والبلسم المناسب

يمكن أن تجرد الكثير من مستحضرات العناية بالشعر شعرك من زيوته الطبيعية التى يحتاجها، وقد تكون المستحضرات التى تستخدمينها غير مناسبة لنوع شعرك فى بعض الأحيان. حددي نوع شعرك وحاولي أن تختارى المستحضرات التى تحسن جودة شعرك. تلجأ إلى المستحضرات الطبيعية أو العضوية إذا أمكن لأن وقعها أقل ضررًا على شعرك.
 
نعومة الشعر (1)
 

اشطفى شعرك بالماء البارد

يمكن أن يجرد الماء الساخن شعرك من زيوته التى تحميه والتى تعمل كبلسم طبيعى؛ مما يترك شعرك فى حالة جافة وضعيفة. اغسلى شعرك بالماء الفاتر أثناء الاستحمام ثم اشطفيه لآخر مرة بالماء البارد.
 

تجنب تمشيط شعرك المبلل

بعد الانتهاء من الاستحمام، استخدمى ممشطًا واسعا الأسنان لتمشيط شعرك برفق. ابدئي من الأطراف وانتقلى تدريجيًا إلى أعلى الرأس مع الحرص على عدم شد شعرك أو تقطيعه. 
 
نعومة الشعر (3)
 

لا تغسليه بشكل يومى

يشعر البعض بالحاجة لغسل الشعر يوميًا للحفاظ على نظافته، لكن فى الواقع يمكن أن يضر ذلك بشعرك لأنه يجرده من زيوته الطبيعية التى يحتاجها ولا يمنحه فرصة لاستعادة تلك الزيوت. حاولى أن تغسلى شعرك كل يومين أو كل 3 أيام لاستعادة زيوته الطبيعية ولمعانه
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة