7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 13 يوليو 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم طارق حامد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت، 13 يوليو 2019 ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها طارق حامد يتلقى عرضا من الأهلى الإماراتى، الإسماعيلى يعلن تحويل إعارة شيلونجو إلى "بيع نهائى".

تعرف على تفاصيل رحلة رباعى الأهلي الدولى لمعسكر إسبانيا

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن رباعى الفريق الدولى "محمد الشناوى وأيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن"، سينضم اليوم السبت لمعسكر الفريق المقام فى مدينة اليكانتى الإسبانية.

 

سموحة يطلب استعارة "فقوسة" من الإسماعيلى

 

أجيرى يغادر القاهرة بعد إقالته من تدريب منتخب مصر

غادر خافير أجيرى، المدير الفنى المقال، من تدريب منتخب مصر مطار القاهرة صباح اليوم متوجهاً إلى إسبانيا، بعد انتهاء علاقته بمنتخب مصر.

 

طارق حامد يتلقى عرضا من الأهلى الإماراتى

تلقى طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، عرضًا جديدًا من الأهلى الإماراتى من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون العرض الثانى للاعب من أندية الخليج بعدما وصله عرض رسمى مؤخرًا من اتحاد جدة السعودى، وبذلك يكون لدى اللاعب عرضان فى الوقت الحالى، ويتمسك اللاعب بخوض تجربة خليجية فى الموسم المقبل، من أجل تأمين مستقبله من الناحية المالية وفقًا لرؤيته وما كشفه مصدر مقرب منه.

 

الزمالك يعود اليوم إلى القاهرة بعد نهاية معسكر قبرص

تعود بعثة الزمالك فى الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، إلى القاهرة، بعد نهاية المعسكر المغلق الذى خاضه الفريق فى قبرص منذ الإثنين قبل الماضى، والذى استمر لقرابة 13 يومًا، حيث حرص خالد جلال، المدير الفنى للفريق الأبيض، على علاج كافة الأخطاء على مستوى الدفاع والهجوم خلال ذلك المعسكر والعمل على زيادة الانسجام بين اللاعبين من خلال مشاركاتهم فى الوديات.

 

مباراة الزمالك والإسماعيلى تحسم موقف دونجا مع الدراويش

كشف مصدر بمجلس إدارة الإسماعيلى أن إدارة النادى ستحسم موقف محمود عبد العاطى دونجا لاعب الزمالك المعار للإسماعيلى عقب مباراة الفريقين.

 

الإسماعيلى يعلن تحويل إعارة شيلونجو إلى "بيع نهائى"

كشف صبرى المنياوى، مدير الكرة بالإسماعيلى، أن ناديه قرر الإبقاء على المهاجم الناميبى شيلونجو بشكل نهائى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة