خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ المنوفية يتفقد موقع مشروع إنشاء نفق للمشاة أسفل خط السكة الحديد ببركة السبع

السبت، 13 يوليه 2019 03:49 م
محافظ المنوفية يتفقد موقع  مشروع  إنشاء نفق للمشاة أسفل خط السكة الحديد ببركة السبع محافظ المنوفيه
المنوفية – محمد فتحى -محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية موقع مشروع إنشاء نفق للمشاة أسفل خط السكة الحديد والذي يربط شارع بورسعيد بشارع الثورة أمام مجمع المدارس بالبر الشرقي  بمركز ومدينة بركة السبع ، بحضور محمد هندواى رئيس مركز ومدينة بركة السبع والنائب هشام عبد الواحد عضو مجلس النواب وعدد من المواطنين .
 
حيث أن الهدف من إنشاء مشروع نفق للمشاة أمام مجمع المدارس بتكلفة 9 مليون و88 ألف جنية ، يأتي في إطار الحفاظ علي سلامة الطلاب والمارة ومن ناحية أخري لتخفيف الأزمة المرورية من علي شريط السكة الحديد ببركة السبع .
 
كما تفقد المحافظ الحملة الميكانيكية لمركز ومدينة بركة السبع للوقوف على مدى جاهزيتها لتقديم الدعم الإدارى للمركز من خلال توفيركافة المعدات ، موجهاً بإستمرارعمل الصيانة الدورية للمعدات ورفع كفاءتها لسرعة إنجاز الأعمال.
 
كما  تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مقلب القمامة العمومى بطريق شبين الكوم – بركة السبع ، وإستمع إلى شرح تفصيلى من رئيس المدينة عن حجم القمامة الموجودة بالمقلب وأعمال النقل وذلك خلال زيارته لمركز ومدينة بركة السبع .
 
وأشار رئيس المدينة أن حجم القمامة الموجودة بالمقلب أكثر من 5000 طن ويتم نقل 120 طن يومياً إلى المدفن الصحى بكفر داود بمدينة السادات .
 
وأصدر محافظ المنوفية تعليمات مشددة لرئيس المدينة بضرورة تسخير كافة معدات المركز لنقل القمامة وسرعة الإنتهاء منه فى مطلع الشهر القادم من أجل الحفاظ علي صحة المواطنين وسلامتهم والحفاظ علي المظهر الحضاري والجمالى للمدينة، مؤكداً أنه سيقوم بالزيارة مرة أخرى للتأكد من إنتهاء أعمال نقل القمامة بالمقلب .  
 
 
وسلم اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مساعدات مالية لعدد من الأسر الأولي بالرعاية خلال قافلة المساعدات الإجتماعية التي نظمتها مديرية التضامن الإجتماعي  فرع المؤسسة  العامة للتكافل الإجتماعى ببركة السبع ، بحضور وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ورئيس مركز ومدينة بركة السبع والنائب هشام عبد الواحد عضو مجلس النواب ، يأتي ذلك في إطار تخفيف المعاناة ورفع العبء عن كاهل المواطنين .
 
حيث أوضحت وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمنوفية أن إجمالي عدد الحالات التي تم توزيع مساعدات مالية عليها 232 حالة من الأسر الأكثر إحتياجاً ( أرامل – مطلقات – ذوي الإحتياجات الخاصة – أيتام ) على مستوى إدارة بركة السبع الإجتماعية بإجمالي مبلغ 58 ألف جنية ، كما أشارت إلي أنه تم عمل أبحاث إجتماعية عن طريق الوحدات الإجتماعية  بالقرى لتحديد الحالات المستحقة والفئات المستهدفة .
 
من جانبه أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية علي ضرورة الإهتمام بالأسر الفقيرة والأولي بالرعاية ومحدودي الدخل وذلك في إطار تفعيل مبادرة حياة كريمة التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للوصول إلي الفئات الأكثر إحتياجاً وتقديم المساعدة لها ، هذا وقد إستمع المحافظ للعديد من طلبات وشكاوى المواطنين ووجه المختصين بدراستها وسرعة حلها فى إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك .
 
 
 
ومن جانب أخر إستقبل اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الدكتور محمد عبدالعاطى عباس منسق عام بيت العائلة المصرية على مستوى الجمهورية بمكتبه بالديوان العام والدكتور صلاح عمارة سكرتير عام بيت العائلة المصرية، بحضور فضيلة الشيخ أحمد الفقى مقرر بيت العائلة بالمنوفية والقمص بولا  يعقووب وكيل مطرانية المنوفية، يأتى ذلك لدعم الدور التنويرى والتثقيفى وتنمية الإنتماء والمواطنة لدى المواطن المنوفى.
 
حيث رحب محافظ المنوفية بمنسق عام بيت العائلة على أرض المحافظة وأكد على إنتماء ووطنية شعب المنوفية ، هذا وقد تناول اللقاء كيفية تدعيم روابط التعاون بين المحافظة وبيت العائلة ، كما تم إستعراض الدور الرائد لبيت العائلة بالمحافظة وذلك من خلال الندوات التثقيفية لدعم روح المواطنة داخل المدارس والجامعات والنوادى بالمحافظة.
 
وفى نهاية اللقاء أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة لفضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب تسلمه عنه الدكتور محمد عبدالعاطى منسق عام بيت العائلة ، كما أهدى المحافظ ميدالية المحافظة كهدية تذكارية للدكتور محمد عبدالعاطى. 
 
 
 
1N3A8272
 
1N3A8279
 
1N3A8298
 

1N3A8317 (1)
 
1N3A8317
 
1N3A8353
 
1N3A8395
 
1N3A8407

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة